Top
موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

فيسبوك يختبر قائمة أصدقاء "مفضلة" جديدة للقصص

تاريخ النشر:09-12-2019 / 11:08 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

فيسبوك يختبر قائمة أصدقاء "مفضلة" جديدة للقصص

يقال إن فيسبوك يختبر خيارًا جديدًا يمكّن المستخدمين من مشاركة قصصهم على فيسبوك وماسينجر مع مجموعات أصغر ومختارة من الأصدقاء، بدلاً من جميع اتصالاتهم.

ويضيف التحديث خيارًا جديدًا لقائمة "المفضلة" لتتمكن من مشاركة قصصك معه.. اضغط على قائمة المفضلات وستتمكن من اختيار مستخدمين لتضمينهم في القائمة، وهو يشبه خيار مشاركة الأصدقاء المقربين من إنستجرام، والذي تم إطلاقه في ديسمبر من العام الماضي.

ويبدو أن ذلك يتوافق بشكل أكبر مع الاستخدام الأوسع لـستوريز كخيار أكثر خصوصية "التنسيق الذي نشأ من سنابشات"، حيث يكون التركيز على التواصل مع أقرب أصدقائك.

ومن منظور العلامة التجارية، يمكن أن يوفر الخيار أيضًا طريقة للمشاركة مع مستخدمين محددين، ويساعد على بناء التواصل مع العملاء الرئيسيين.

وفي يونيو أضاف فيسبوك خيارًا مشابهًا مع "أفضل المعجبين" كأداة استهداف لمشاركات صفحة فيسبوك، ويمكنك التفكير في استخدام هذه الوظيفة بنفس الطريقة، حيث توفر محتوى حصريًا للأعضاء المختارين في مجتمعك، مع إضافة مستوى من التفرد يمكن أن يساعد في تعزيز ولاء العلامة التجارية.

ولا يوجد أي تصريح عن أي إصدار رسمي، أو كيف ستعمل الوظيفة (فعلى سبيل المثال، هل يمكن لأولئك في قائمة "المفضلة" المبدئية إعادة مشاركة القصة من ملفاتهم الشخصية؟)، ولكن يمكن أن يكون عنصرًا آخر لمشاهدته في عام 2020.