Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

تويتر يبدأ في أظهار إعلانات أكثر لبعض المستخدمين

تاريخ النشر:05-11-2019 / 02:57 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

تويتر يبدأ في أظهار إعلانات أكثر لبعض المستخدمين

أشارت مصادر إلى أن تويتر بصدد زيادة مرات ظهور الإعلانات لمجموعات معينة من المستخدمين.

فيما قالت الشركة إنها عادة ما تعرض عددًا أقل من الإعلانات للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين، وقد لا يشاهد بعض المستخدمين أبدًا أي إعلانات على الإطلاق في الصفحة، وهذا يتوقف على عدد المتابعين لديهم.

من الناحية النظرية، سيؤدي عرض عدد أقل من الإعلانات إلى تجربة أكثر متعة، مما يجعل مستخدمي تويتر المشهورين سعداء ويريدون الاستمرار في استخدامه.

وخلال الفترة القادمة، سيعرض تويتر الإعلانات لكل من يستخدم منصته، مما سيؤدي إلى رؤية بعض المستخدمين لإعلانات أكثر من المعتاد.

وقال المتحدث باسم تويتر إنه من الناحية التاريخية شاهد المستخدمون الذين لديهم عدد كبير من المتابعين عددًا أقل من الإعلانات. وفي الآونة الأخيرة، قام تويتر بتغيير أسلوب عرض الإعلانات لكل شخص يستخدم تويتر، ونتيجة لذلك سوف يلاحظ البعض زيادة في عدد الإعلانات التي يشاهدونها؛ لذلك إذا كنت تشاهد المزيد من الإعلانات على تويتر مؤخرًا، فقد يكون هذا هو السبب وراء ذلك.

وبعد الإعلان عن هذا التغيير بوقت قصير شهدت أرباح توتير أرقاماً مخيبة للآمال للربع الثالث من عام 2019. وربما الوعد بالوصول بالإعلانات إلى مستخدمين أكثر قيمة سوف يجذب المعلنين ويشجعهم على إنفاق المزيد.