Top
موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

ياهو تعلن عن غلق Yahoo Groups

تاريخ النشر:21-10-2019 / 02:41 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

ياهو تعلن عن غلق Yahoo Groups

أعلنت منصة وموقع ياهو عن إغلاق كافة Yahoo Groups يوم الاثنين 21 من شهر أكتوبر الحالي مع حذف كل المحتوى الموجود بها في 14 ديسمبر القادم.

وبدءًا من 21 أكتوبر لن يتمكن المستخدمون من رفع أو إضافة أي محتوى جديد على أي جروب تابع لياهو ولكنهم سيظلون قادرين على الدخول إليها.

وفي 14 ديسمبر سيتم حذف المحتويات ومنها الملفات واستطلاعات الرأي والروابط والصور والمجلدات وقواعد البيانات والمرفقات والمحادثات وتحديثات البريد الإلكتروني وملخصات المحادثات.

ومن الآن فصاعدا سيكون من الصعب الانضمام لهذه المجموعات العامة على أن يتم حصرها في المجموعات الخاصة، وعلى الرغم من استمرار ظهورهم في نتائج البحث إلا أن على المستخدم إرسال طلب للانضمام.

 ولحفظ المحتوى من المجموعة قبل إزالتها، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Yahoo وتنزيل الملفات مباشرة من صفحة مجموعتك ولكن يجب عليك أولاً طلب البيانات، ثم سترسل Yahoo رسالة بريد إلكتروني عندما تكون جاهزة للتنزيل.

وستظل مجموعات Yahoo موجودة ولكن بسعة أقل بعد 14 ديسمبر، وسيتمكن المستخدمون من التواصل مع زملائهم أعضاء المجموعة عبر البريد الإلكتروني، وسيكون للمسؤولين وصول محدود إلى أدوات الإدارة.