Top
موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

مميزات جديدة تضيفها منصة "لنكدإن" إلى صفحات الشركات

تاريخ النشر:17-10-2019 / 03:59 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

مميزات جديدة  تضيفها منصة "لنكدإن" إلى صفحات الشركات
LinkedIn

أعلنت شركة ومنصة لنكدإن LinkedIn عن مميزات جديدة تم إضافتها حديثا للمنصة بهدف مساعدة الشركات على التواصل بشكل أفضل مع موظفيها.

وستساعد هذه التحديثات في إبقاء الموظفين على اطلاع بما هو جديد في الشركة حتى يتمكنوا من مشاركة أحدث محتوى من الشركة التي يعملون بها، كما قامت لنكدإن LinkedIn أيضًا بطرح أدوات جديدة لمساعدة الشركات على تحسين صفحاتها.

1- إخطارات للموظفين بإشعارات من الصفحة:
فمن الممكن لمسؤولي الصفحة الآن تنبيه الموظفين إلى النشرات المهمة، مما يسهل على الموظفين التعامل مع المحتوى أو مشاركته على شبكة LinkedIn الخاصة بهم.

ولضمان عدم إساءة استخدام هذه الميزة، يضيف LinkedIn إجراءات وقائية مثل الحد من الإشعارات مرة كل سبعة أيام.

2- مشاركة اللحظات السعيدة والاحتفال بالموظفين الجدد:
فيمكن لمسؤولي الصفحة استخدام تنسيق محتوى مخصص مصمم للترحيب بأعضاء الفريق الجدد، وتسليط الضوء على العمل المتميز والتعرف على الأشخاص الذين يقفون وراء المؤسسة.

3- مساعدة مشرفي الصفحة على استكمال البروفايل:
وتعمل هذه الأداة من LinkedIn على تسهيل الأمر على المشرفين تحسين صفحتهم بشكل كامل باستخدام عداد إتمام للملف الشخصي الجديد ويحدد الحقول المفقودة ويدعو إلى استخدام ميزات جديدة.

حيث -وفقًا للينكدإن- يمكن لصفحات الشركات المكتملة أن تظهر أكثر بنسبة 30% أسبوعيًا مقارنةً بالصفحات الغير مكتملة،  كما تحصل الصفحات المكتملة على حق الوصول إلى ميزات إضافية مثل اقتراحات المحتوى.

ولكن أقل من 5% من مشرفي الصفحات الغير مكتملة هم من يقومون بإكمال البروفيل الخاص بالصفحة.