Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

دمج MediaMonks مع Firewood والتركيز على الإعلام الرقمي

تاريخ النشر:15-10-2019 / 12:05 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

دمج MediaMonks مع Firewood والتركيز على الإعلام الرقمي
MediaMonks

اندمجت شركة MediaMonks التابعة لمجموعة S4 Capital مع شركة Firewood لتكون شركة دعاية وتسويق رقمية يعمل بها حوالي 300 موظف في مكاتبها في سان فرانسيسكو وماونتين فيو وكاليفورنيا وساندبوينت وإيداهو ونيويورك ودبلن وميسيكو سيتي.
ولم يتم الإفصاح عن بنود اتفاقية الدمج حتى الآن.

تأسست شركة Firewood في عام 2010 من قبل الرئيس التنفيذيJuan Zambrano  والرئيسLanya Zambrano، وتدعي الشركة أنها أكبر وكالة مستقلة في وادي السيليكون؛ حيث تقدم خدمات الاستراتيجية والإبداع والتخطيط والآداء والخدمات التكنولوجية، وتتضمن قائمة عملائها Facebook و Google و LinkedIn و Salesforce و VMware.

وأصدرت شركة MediaMonks -وهي شركة الإنتاج التي استحوذ عليها S4 Capital التابعة لـ Martin Sorrell العام الماضي- مقطع فيديو على موقع  يوتيوب تعلن فيه عملية الاندماج.

وقال Wesley ter Haar -مؤسس شركة MediaMonks وكبير مسؤولي العمليات- في بيان له: "سيسمح لنا الدمج مع Firewood ببناء علاقات أعمق وأوسع مع عملائنا".

وأضافSorrell  في بيان له أن S4 Capital هي الآن كيان مؤلف من 1800 شخص، وذلك بفضل الصفقة الجديدة، وقالSorrell : "هذا الاندماج هو خطوة أخرى نحو خلق رائد جديد لخدمات الاتصالات"، حيث تتمتع Firewood بقائمة عملاء تحسد عليها هي الأفضل في وادي السيلكون.

وأصبحت S4 Capital هي الأسرع والأفضل والأرخص بسبب تركيزها على المحتوى الرقمي وكونها طرفاً أول في توفير البيانات البرمجية.

وقالSorrell  بأن الشركات الكبيرة تعتمد حاليا على عائدات الإعلانات التقيلدية المتقلصة أما شركته الجديدة تتحول إلى الإعلام الرقمي وهو الشيء الوحيد الذي ستركز عليه.