Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

"ToysRUs" تدخل في شراكة مع "Target" .. للبيع عبر الإنترنت

تاريخ النشر:13-10-2019 / 01:42 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

"ToysRUs" تدخل في شراكة مع "Target" ..  للبيع عبر الإنترنت
ToysRUs.com


أعلنت شركة ToysRUs والتي تنتج ألعاب الأطفال عن نيتها البيع من خلال الإنترنت عبر موقع Target.com وهو الموقع الذي يقوم بالفعل ببيع منتجات ألعاب الأطفال كألعاب مثل Frozen 2 و Star Wars بالتعاون مع Disney.

وتأتي الخطوة الجديدة من قبل ToysRUs بهدف التعافي من أزمتها المالية الأخيرة؛ حيث سيقوم موقع Target بتنفيذ كل الطلبات التي يتم طلبها من خلال موقع الشركة  ToysRUs.com.

ومن المتوقع أن يتم إعادة إطلاق موقع إلكتروني لـ ToysRUs وسيرى المستخدمون رز للشراء وبالضغط عليه سيتم توجيههم إلى موقع Target.com لإتمام عملية الشراء، بالإضافة إلى مكان جديد يقدم بعض الفيديوهات والتقييمات للألعاب.

وكجزء من الشراكة، ستعمل Target أيضًا على تحقيق مبيعات "قوية" عبر الإنترنت في متاجر التجزئة التجريبية الجديدة Toys "R" Us التي ستفتح هذا الخريف في هيوستن بولاية تكساس ونيو جيرسي.

ويقول Richard Barry -المدير التنفيذي لشركة Tru Kids- بأن الشركة تحتاج بالفعل إلى مساعدة من شركات أكبر رائدة في هذه الصناعة.

وكانتToys “R” Us  قد أعلنت عن إفلاسها وإغلاق فروعها في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا في مارس من العام الماضي والتي وصلت إلى 800 فرع لتخلف وارءها حوالي31  ألف موظف بلا عمل، ويرجح الكثيرون أن السبب وراء ذلك هى الديون التي غرقت فيها هذه الشركة في صمت منذ سنوات طويلة.