Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شاهد بالفيديو . . إعلانات لـ HBO لمواجهة الأمراض النفسية في المجتمع الأمريكي

تاريخ النشر:13-10-2019 / 01:31 PM

تذكيرا باليوم العالمي للصحة النفسية، تم إطلاق سلسلة من الإعلانات التوعوية؛ حيث يواجه كل عام واحد من كل خمسة أشخاص بالغين في الولايات المتحدة مشكلة تتعلق بالصحة العقلية.
 
ولكن إحدى أكبر العوائق التي تحول دون العلاج هي وصمة العار المرتبطة بالمرض النفسي، وبسبب الصمت غالبًا ما يشعر الأشخاص الذين يعيشون في أزمة بأنهم وحدهم المصابون بها.

فأطلقت HBO إعلانات خاصة لتشجيع المزيد من المحادثات حول الصحة العقلية والمساعدة في إزالة المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس.

ويظهر في الإعلانات عالم النفس الإكلينيكيAli Mattu  ليحلل فيها مشاهد من برنامج HBO مثل "Girls"، يشرح التحديات الحقيقية التي تواجهها شخصيات تعاني من مشاكل في الصحة العقلية.
 
وفي الحلقة الأولى تعاني Hannah Horvath منLena Dunham  من اضطراب الوسواس القهري ويصفMattu الأعراض ويدعو إلى مزيد من الفهم، مضيفًا أنه من المرفوض استخدام عبارات مثل "أنا مصاب الوسواس بالقهري" التي تزيد من صعوبة الحالة.

وتؤكد الحملة الإعلانية التي صممتها وكالة Wieden & Kennedy New York للمشاهدين أن رسالة التطمين بأن "كل شيء على ما يرام" هو الأساس في التعامل مع مشكلات الصحة العقلية.

واستخدمت HBO لقطات تحذيرية للمشاهدين من أنها تحتوي على مشاهد لمشكلات معينة تتعلق بالصحة العقلية أو الإدمان، لكن مع إضافة رسالة "كل شيء على ما يرام" وتوجيه المشاهدين إلى الخط الساخن للتحالف الوطني الأمريكي للأمراض العقلية.