Top
موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

"سنابشات" تستهدف المشاهدين الأكثر قابلية لمشاهدة الفيديوهات الطويلة

تاريخ النشر:10-10-2019 / 02:18 PM

"سنابشات" تستهدف المشاهدين الأكثر قابلية  لمشاهدة الفيديوهات الطويلة
Snapchat

تعمل منصة "Snapchat" على تخفيف القيود الزمنية المفروضة على الإعلانات، مما يسمح للمسوقين بتقديم مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق، بدلاً من الحد الأقصى البالغ 10 ثوانٍ الذي بدأ منذ أن بدأت المنصة في عرض الإعلانات التجارية في عام 2014.

وفي يوم الثلاثاء، أعلن "Snapchat" عن الحد الزمني الجديد لإعلانات الفيديو خلال أسبوع الإعلانات في مدينة نيويورك.
 
وقال David Roter، نائب رئيس قسم الشراكات العالمية في "Snapchat"، إن سنابشات كان رائدًا في "الفيديو الرأسي" وكان أحد المبدعين الأوائل للمحتوى المتميز للهواتف المحمولة وأن الشركة الآن بصدد توسيع الحد الأقصى لمدة الإعلانات.

ويمثل التحديث تطورا في إعلانات "Snapchat" حيث يمكن للمعلنين عرض مقاطع فيديو أطول من الناحية الفنية، ولكن فقط إذا قام المستخدم بالضغط على إعلان أقصر، مما قد يؤدي إلى مقاطع فيديو أطول، على سبيل المثال، مقطع دعائي لفيلم.
 
وعادة ما تكون إعلانات "Snapchat" قابلة للتخطي، مما يعني أنه إذا قام أحد المشاهدين بالنقر فوق الشاشة في أي وقت، فإنه يرفض الإعلان كما أن الإعلانات التي يصل طولها إلى ثلاث دقائق قابلة للتخطي أيضًا.

ومن المعروف أن "Snapchat" يستهدف الجمهور من الشاب، بالتالي قد يكون سريعًا في تخطي الإعلانات المتطفلة، ومنذ الأيام الأولى لبيع الإعلانات كان على العلامات التجارية اكتشاف أفضل طريقة لتصميم "Snap ads" حتى لا ينقر المشاهدون ببساطة لتخطي الإعلان.

مع الإعلانات الأطول تعمل "Snapchat" أيضًا على إنشاء طريقة لاستهداف المشاهدين استنادًا إلى ميولهم لمشاهدة مقاطع الفيديو لفترات زمنية أطول. إنه أسلوب استهداف تم تنفيذه على "Facebook و YouTube" أيضًا، حيث يبحث عن الجماهير التي من المرجح أن تشاهد الفيديو بأكمله.

وارتفع نشاط الإعلانات "Snapchat" في الربع الثاني، حيث حققت الشركة 388 مليون دولار من مبيعات الإعلانات، بزيادة 48 % على أساس سنوي.