Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

نتفلكس تخطط لعرض 10 أفلام جديدة في دور السينما

تاريخ النشر:01-10-2019 / 04:19 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

نتفلكس تخطط لعرض 10 أفلام جديدة في دور السينما

تخطط نتفلكس لإنتاج المزيد من الأفلام السينمائية الجديدة وسط عملية استقطاب للمواهب الهوليودية ومحاولات منها للحصول على الجوائز الفنية.

حيث أعلنت الشركة عن إصدارت نصية يوم الثلاثاء لعشرة أفلام قادمة، بما في ذلك فيلم "The Irishman" للمخرج مارتن سكورسيزي، الذي سيقوم ببطولته الممثل الكبير روبرت دي نيرو، بالإضافة إلى فيلم "Dolemite Is My Name" مع إدي ميرفي.

ومن المتوقع أن يظهر معظمهم حصريًا في دور السينما لمدة ثلاثة أسابيع أو أقل، في حين أن فيلم "The Irishman" و“Marriage Story” لـ  Noah Baumbach من بطولة سكارليت جوهانسون وآدم درايفر سيبقيان لمدة شهر مما يعتبر رقما قياسيا بالنسبة لنتفلكس.

وبهذا النهج الجديد فيجب على عملاء نتفلكس Netflix االمشتركين عبر الإنترنت، الانتظار أسابيع لمشاهدة أفلام الشركة ذات الميزانية الضخمة على أجهزة التليفزيون الخاصة بهم هذا الخري، ومع ذلك لا تزال نتفلكس Netflix بعيدة عن الطريقة التقليدية والتي يتم خلالها عرض الأفلام لمدة 90 يومًا، مما يضعها على خلاف مع شركات السينما مثلAMC Entertainment Holdings Inc، التي رفضت عرض أفلامها.

وبحسب استراتيجية نتفلكس فإنها تحاول التواصل مع المخرجين والممثلين الكبار، الذين يرغبون في رؤية أعمالهم في دور العرض، لكن يبقى هدفها الرئيسي هو جذب المشتركين إلى خدمة البث المباشر.

ويرى المخرج Steven Spielberg أنه يجب عرض الأفلام -التي يتم عرضها في وقت لاحق عبر الإنترنت- لمدة لا تقل عن 90 يوما في دور العرض السينمائية للتأهل للحصول على جوائز الأوسكار.

لكن أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية التي توزع جوائز الأوسكار، قررت عدم تغيير القواعد التي كانت ستجعل من الصعب على بث الأفلام أن تكون مؤهلة للحصول على الجوائز.