Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

مديرة التسويق في Walmart تتنحى عن منصبها

تاريخ النشر:01-09-2019 / 02:41 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

مديرة التسويق في Walmart تتنحى عن منصبها

تتنحت Barbara Messing ، مديرة التسويق في Walmart U.S، اعتبارًا من 30 أغسطس على أن يحل محلها بشكل مؤقت Michael Francis كبيرمسوقي Target and DreamWorks السابق وذلك بحسب مذكرة داخلية.

ووفقًا لمذكرة رئيسة قسم العملاء في وول مارت Janey Whiteside فقد قررتMessing  مغادرة وول مارت والعودة إلى منطقة الخليج مع أسرتها.

وقالت Whiteside إن Michael Francis ، الرئيس التنفيذي السابق لـ Target ومدير العلامة التجارية لـ DreamWorks  ورئيس JC Penney ، التي تعمل كمستشار لشركة Walmart منذ أواخر عام 2015 ، قد وافق على الانضمام لـ Walmart بدوام كامل لتوجيه فريق ولكن Walmart تبحث عن مدير تسويق جديد.

وعملت Messing ، في السابق في منصب الرئيس التنفيذي لـ TripAdvisor ، والذي يقع في المقر الرئيسي لشركة Walmart في الولايات المتحدة في Bentonville ، أركنساس، بينما عملت Whiteside، في السابق كمسوق سابق لشركة American Express .

وقامت شركة Walmart بتعيين العديد من التخصصين في مجال التسويق خلال الفترة الماضية تحت قيادة Messing ومنهم Rich Lehrfeld القادم من American Express والذي انضم للشركة في يونيو الماضي كنائب لرئيس قسم التسويق للعلامة التجارية.