Top
موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

سنابشات تنتج نظارات جديدة مزودة بكاميرات وتسعى للترويج لها

تاريخ النشر:25-08-2019 / 02:18 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

أعلنت شركة سنابشات عن  نظارات الكاميرا المتخصصة  الجديدة والمعروفة باسم Spectacles، حيث تتطلع الشركة إلى الحفاظ على طموحاتها في مجال تطوير الأزياء على الرغم من التركيز -على ما يبدو- على منتجات ذات جمهور محدود.

و كشفت Snapchat النقاب عن الجيل الثالث من نظارات Spectacles والتي هي أقل شهرة قليلاً مع الكاميرات عالية الوضوح التي تجعل مقاطع الفيديو تظهر أكثر ثلاثية الأبعاد للارتداء وسيتم بيع النظارات في نوفمبر بتكلفة 380 دولار.

ولترويج النظارات الجديدة، نشرت Spectacles مقطع فيديو على Instagram والذي أصبح مكانًا شهيرًا لتسويق منتجات سناشات  Snapchat  على الرغم من أنه منافسها الرئيسي.

وتبحث سناشات Snapchat أيضًا عن متخصص في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في جذب المزيد من الاهتمام للنظارات الجديدة، وفقًا لقائمة الوظائف يريد سنابشات من المستخدمين الأكثر نشاطًا في تطبيقه تجربة النظارات ومشاركة تجاربهم وسوف يكون مدير التواصل الاجتماعي "نقطة اتصال رئيسية".

ورفضت شركة سناشات التعليق على هذه الأخبار ولم تكشف عن الوكالات الإعلانية التي تتعامل مع تسويق المنتجات.

ولم تكن شركة Spectacles خط إنتاج ناجحًا منذ إطلاقها في عام 2016 وتكلفت النسخة الأولى من نظارات المزودة بالكاميرا 130 دولارًا فقط.

وقد تعد الأسعار المرتفعة علامة على أن شركة سنابشات ما زالت لا تستهدف السوق الكبيرة أو المفتوحة، لكن من المحتمل أن يرى الرئيس التنفيذي Evan Spiegel  ميزة في الاستثمار في الأجهزة والتكنولوجيا "ما وراء النظارات".

وتعد سنابشات هي الشركة الرائدة في تكنولوجيا الواقع المعزز، حيث تعمل بشكل منفرد تقريبًا على نشر التكنولوجيا التي تضع الرسوم المتحركة الرقمية على مقاطع الفيديو والصور.

ويصل الأشخاص إلى فلاتر وأدوات الواقع المعزز من خلال كاميراتهم، وتعد Snapchat و Facebook و Apple و Google و Amazon مجرد عدد قليل من الشركات التي تراهن على التطبيقات الاستهلاكية الضخمة.