Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

وكالة VMLY&R تستعين بـ Wayne Best كرئيس للقسم الإبداعي قادما من وكالة McCann

تاريخ النشر:25-08-2019 / 02:15 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

وكالة VMLY&R تستعين بـ Wayne Best كرئيس للقسم الإبداعي قادما من وكالة McCann
Wayne Best, VMLY&R chief creative officer of New York.

استعانت وكالة VMLY&R التابعة لمجموعة WPP بـ Wayne Best ليشغل منصب رئيس القسم الإبداعي في الوكالة في مكتب نيويورك وليكون تحت إدارة الرئيس التنفيذي والمؤسس بالوكالة والرئيس المساعد للقسم الإبداعي في مكتب أمريكا الشمالية Jason Xenopoulos جنبا إلى جنب مع John Godsey.

ويأتيBest   قادماً من العمل لدى وكالة McCann New York التابعة لمجموعة Interpublic ، حيث كان نائبًا لرئيس القسم الإبداعي في التعامل على حساب Verizon.. وخلال الفترة التي قضاها هناك، أنشأ حملات بارزة مثل "First Responders.

وقال Xenopoulos  في بيان له أن Wayne Best قد أثبت أنه قائد إبداعي ممتاز ولديه القدرة على تقديم أعمال مشهورة خلاقة وفعالة للغاية، وأنه واثق من أن إضافته لفريق العمل في نيويورك ستواصل تسريع قدرات الوكالة على إنتاج أعمال رائدة.

وأدرجت وكالة VMLY & R شركة Dell Technologies كأحد العملاء الذين سيقوم Best بالإشراف على دعايتها، ومن بين عملاء الوكالة الآخرين Wendy's و  Office Depot والجيش الأمريكي و Pepperidge Farm و New Balance و Pfize.

وقبل عمله لدى وكالة McCann عمل Best  كرئيس للقسم الإبداعي لدى Walmart، حيث كان يعمل مع مجموعة Publicis Groupe ووكالاتها Saatchi & Saatchi وقبل ذلك، كان يدير وكالة Cog NYC وهي وكالة أسسها، والتي عملت مع عملاء مثل Boars Head و LG Appliances.

 كما أمضىBest  أيضًا خمس سنوات كرئيس للجنة المراجعة الإبداعية لمجلس الإعلانات Ad Council.