Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

توقعات بتراجع عائد الإعلانات لصحيفة نيويورك تايمز

تاريخ النشر:18-08-2019 / 04:08 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

توقعات بتراجع عائد الإعلانات لصحيفة نيويورك تايمز

توقع المحللون تراجعات كبيرة في إيرادات الإعلانات الخاصة بصحيفة نيويورك تايمز بشكل كبير خلال الربع الحالي من العام المالي، وقد يرجع السبب وراء ذلك بسبب اكتساب الصحيفة للسمة السيئة في وقت سابق من هذا الأسبوع بالإضافة إلى إصابتها بنكسة قانونية مع سارة بالين Sarah Palin يوم الثلاثاء.

وتسببت التوقعات في تراجع أسهم شركة نيويورك تايمز بنسبة 20 % يوم الأربعاء وهو أسوأ هبوط لها خلال اليوم منذ ما يقرب من سبع سنوات، وارتفع السهم بنسبة 60 % في عام 2019 حتى يوم الثلاثاء مدفوعًا بعلامات تشير إلى أن الناشر البالغ من العمر 168 عامًا ينتقل بنجاح إلى العصر الرقمي.

وتتوقع التايمز أن تنخفض إيرادات الإعلانات بنسبة مئوية كبيرة في الربع الثالث  والتي تعتبر مفاجأة سلبية، وفقًا لتحليل Evercore ISI  مما أدى إلى اهتزاز حاملي الأسهم الذين ربما ركزوا على النمو القوي للشركة في عدد المشتركين الرقمي.

وكان مخزون الأسهم بمثابة صداع آخر خلال الأسبوع، انتقد المرشح الرئاسي Beto O’Rourke  الصحيفة لإدارتها العنوان الرئيسي بعنوان "ترامب يحث على الوحدة مقابل العنصرية"، حيث قال هو وغيره من النقاد إنهم أساؤوا فهم الخبر لصالح الرئيس.

قالت Joan Walsh، وهي مساهمة في شبكة سي إن إن ومراسلتها في صحيفة Nation، إنها ألغت اشتراكها في التايمز وساعدت في تأجيج رد الفعل ضد الصحيفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

واعترف محرر نيويورك تايمز التنفيذي Dean Baquet  لصحيفة ديلي بيست بأنه كان "عنوانًا سيئًا"، لكنه أشار إلى أنه تم تغييره سريعًا.

يوم الثلاثاء، علمت الصحيفة أنها يجب عليها مواجهة دعوى تشهير من قبل سارة بالين Palin ، حاكمة ألاسكا السابقة، حول افتتاحية ربطتها بإطلاق النار على عضوة البرلمان عن  أريزونا Gabrielle Giffords.