Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شركة Cisco تستعين بـ Isobar كوكالة إبداعية

تاريخ النشر:10-08-2019 / 02:02 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

شركة Cisco تستعين بـ Isobar كوكالة إبداعية

استعانت شركة Cisco التكنولوجية بوكالة Isobar التابعة لـ Dentsu Aegis كوكالة إبداعية لها.

وبموجب هذه الشراكة، فقد وقعت وكالة Isobar على عقد لمدة عام مع شركة تكنولوجيا المعلومات والشبكات ومزود حلول الأمن السيبراني لمساعدتها في تطوير "تجاربها الرقمية" الجديدة.

وقال Dave Meeker ، رئيس القسم الإبداعي في وكالة Isobar ، إن تم الحصول على الصفقة دون مراجعة أو منافسة مع آخرين.

وبالانتقال إلى عام 2020 ، سيتم دمج Isobar في قسم للممارسات الرقمية في Cisco ، والذي تم إنشاؤه مؤخرًا لتطوير منتجات وحلول جديدة ولإبقاء التكتل التكنولوجي "في طليعة التكنولوجيا" ومن المتوقع إطلاق أول مشروع داخلي في وقت لاحق هذا الصيف.

وقال Devin Hood ، مدير مجموعة Cisco للتجارب الرقمية والسوشيال ميديا، إن الابتكار المستمر في المجال الرقمي أمر لا بد منه.

وأضاف Hood  أن جزءاً من النموذج الذي يفخرون به هو التعاطف مع المستهلكين، حيث يتكرّر باستمرار ويختبر ويثبّت الملاحظات مباشرة مع المستهلكين بناءً على بعض التحديات الكبرى وسط توقعات بإنتاج الكثير من المنتجات الرقمية مثل الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الصوت والتصميم والويب والفيديو وربما حتى بعض المفاجآت الأخرى.

وقال Hood  إن شركةCisco  وجدت في Isobar شريكا  يتميز بالمرونة والقدرة على التكيف وهي الصفات التي يتطلبها النموذج الأولي والتوسع بسرعة إذا لزم الأمر.

وتعتبر وكالة Isobar عبارة عن شبكة مكونة من 6500 شخص، وقد عملت مع مجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك Billy Corgan وابتكرت الوكالة تجربة VR لأغنية "Aeronaut".

وبحسب تقرير الأرباح الأخير، أنفقت Cisco ما مجموعه 7.1 مليار دولار على المبيعات والتسويق في فترة الـ 9 أشهر المنتهية في 27 أبريل مقارنة بـ 6.9 مليار دولار أنفقتها الشركة خلال نفس الفترة من العام السابق .