Top
موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

ترامب ينتقد عضوات كونغرس في فيديو هزلي على اليوتيوب

تاريخ النشر:09-08-2019 / 10:34 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

لقد نشر رئيس الولايات المتحدة مقطع فيديو تحت عنوان "فرقة Squad" على قناته الرسمية على YouTube – وهي التسمية التي أطلقتها وسائل الإعلام على أربع نساء سمراوات ناشطات سياسيًا انضممن حديثًا للكونغرس، اثنان من المعلقين على YouTube دعوا إلى إعدام عضوات الكونغرس.

في ذلك الفيديو، يتحدث ترامب أمام حشد من أنصاره ويتهكم بشكل منهجي على النواب أليكسندرا أوتشيو- كورتيز من نيويورك، وإلهان من مينيسوتا، وآيان بريسلي من ماساتشوستس، وراشدة طالب من ميشيغان، بينما يتخلل اللقطات الصوتية عنهن بعض المؤثرات من خلال الموسيقى التصويرية والرسومات المتحركة.. على سبيل المثال تظهر أوتشيو كورتيز في لقطة مع عجلات الغزل المصممة على نمط التنويم المغناطيسي متراكبة على عينيها لتوحي بالجنون، ومن الواضح أنه تم تصميم الفيديو بهدف مشاركته على الوسائط الاجتماعية.

يهدف هذا الفيديو في الأصل للإشارة إلى السياسيين اليساريين المتطرفين كممثل للحزب الديمقراطي بأكمله، في بداية الفيديو يظهر عنوان "The Squad" على الشاشة على عنوان فرعي: "تعرف على قادة الحزب الديموقراطي" ويعتبر هذا الفيديو جزءاً من الحرب الإعلامية ضد النساء في الكونغرس التي كان ترامب يشنها على Twitter.

حتى الآن يبدو أن جمهور ترامب يوافق بحماس على رسالة الفيديو، حيث أضافوا التعليقات تحتها مثل: "يجب عزل الفريق واعتقاله، خونة لأمريكا" من مستخدم يوتيوب يطلق على نفسه اسم سفين، و"نعم.. الخيانة يعاقب عليها بالإعدام.. الموت للفريق TRUMPTRAINROLLIN" من مستخدم YouTube Cheryll Hamilton.

اجتذبت التعليقات 17إعجابا بالإضافة إلى موافقة من مستخدم YouTube تقول "كل واحد منهم مذنب بالتحريض على العنف والاضطرابات.. إنهم يقدمون الراحة والمساعدة لأعدائنا بشكل منتظم ويجب إعدامهم علنًا عن طريق الشنق! لماذا شنقاً قد تسأل؟ لول.. أريد فقط أن أرى مقدار أعين AOC التي يمكن أن تحصل عليها".