Top
موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

YouTube Music يتيح التنقل بين الأغنية ومقاطع الفيديو الموسيقية بنقرة واحدة

تاريخ النشر:07-08-2019 / 03:53 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

YouTube Music يتيح التنقل بين الأغنية ومقاطع الفيديو الموسيقية بنقرة واحدة

قدم موقع YouTube Music ميزة بسيطة تتيح للمستخدمين التنقل بين الاستماع إلى أغنية ومشاهدة الفيديو الموسيقي لتلك الأغنية دون أي انقطاع.

إذا كان هناك فيديو متاحاً، فستحتوي الآن أعلى شاشة التطبيق على زرين يقولان "أغنية" و "فيديو". يجب أن يتحول النقر على الفيديو إلى الفيديو الموسيقي الرسمي للأغنية دون أي عوائق أو توقف مؤقت، بعد ذلك يعود النقر على أغنية إلى الصوت وغلاف الأغنية، وينتقل التبديل في منتصف أغنية إلى النقطة المقابلة في الفيديو. إذا كنت ترغب في التمسك فقط بالصوت، انتقل إلى الإعدادات وقم بإيقاف تشغيل خيار الفيديو الموسيقي عن طريق تبديل "عدم تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية".

يقول YouTube إنه تمت مطابقة أكثر من خمسة ملايين مقطع فيديو موسيقي بأغاني لهذه الميزة. يوتيوب يحتوي على معظم مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية، وهذا يوفر طريقة سهلة للغاية لإلقاء نظرة خاطفة على أغنية دون الاضطرار إلى القيام بأي نوع من البحث المنفصل.

أدخل YouTube Music تحسينات أخرى مؤخرًا، مثل توسيع Offline Mixtape لتنزيل مئات الأغاني تلقائيًا عند التمكين ودمج المستوى المجاني في مكبرات الصوت الذكية من Google Home. ومع ذلك يواصل العديد من المستخدمين انتظار مكتبات الموسيقى الخاصة بـ Google Play لنقلها، وسيكون خيار التبديل بين الصوت والفيديو متاحًا لأعضاء YouTube Premium و YouTube Music Premium.