Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

تايم وارنر تتخلى عن مديرة مبيعات الإعلانات

تاريخ النشر:06-08-2019 / 03:15 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

تايم وارنر تتخلى عن مديرة مبيعات الإعلانات

تستمر توابع شراء شركة AT&T لشركة تايم وارنر، حيث تغادر رئيسة مبيعات الإعلانات (دونا سبيشيالي) التي عملت لدى الشركة منذ فترة طويلة بعد أسبوع واحد فقط من إغلاق الجزء الأخير من أعمالها المسبقة.

تغادر سبيشال، التي انضمت إلى سلسة وارنر ميديا تيرنر في عام 2012، مع زملائها في المبيعات دان ريس وفرانك سغريزي.

غادرت (سبيشال) الشركة كجزء من تغيير كبير في "هيكل القيادة" لأعمال مبيعات الإعلانات في WarnerMedia في حين أنه لم يتم تعيين خليفة لها، قال زايلر إنه سيعمل كمشرف مؤقت على منظمة مبيعات الشركة.

كتب زايلر قائلاً: "في الوقت الحالي، سأقود مبيعات الإعلانات كرئيس مؤقت، وأعمل مع فريق تشغيلي من ثلاثة أشخاص". في ظل الهيكل الجديد سيرأس (أميت شاتورفيدي) عمليات الإيرادات واستراتيجية المنتجات، وستتطلع كاترينا كوكاج إلى التخطيط الاستراتيجي، والشراكات في مجال البحوث والشبكات، وسيقود جو هوغان مجموعة من مبادرات المبيعات.

من المتوقع أن يحصل مدير تنفيذي من وحدة الإعلانات والتحليلات الجديدة التابعة لشركة AT&T ، وهو Xandr ، على الإشراف على منظمة مبيعات WarnerMedia .

إلى جانب سبيشال، تفقد WarnerMedia ما يقرب من 50 عامًا من الذاكرة المؤسسية والدهاء في المبيعات لدى مالكيها ويقال إنه تم إلغاء عدد من مراكز المبيعات الأخرى كجزء من إعادة الهيكلة.

في حين أن العديد من المدراء في Turner تركواWarnerMedia  منذ أن بدأت الشركة في تقديم عروض الاستحواذ في مارس، إلا أن اليوم يمثل المرة الأولى التي يحقق فيها فريق مبيعات الإعلانات نجاحًا مباشرًا، لكن التخلي عن سبيشال لن يجعل أي شخص في مجتمع الإعلانات سعيدًا جدًا بـ Zeiler  حيث تعتبر سبيشال واحدة من أكثر المفكرين ابتكارًا.

يمكن القول إن سبيشال من بين أكثر رؤساء المبيعات تاثيرًا في مجال الإعلام، وقد كانت لا تدخر جهودها لتحسين تجربة الإعلانات التليفزيونية. خلال فترة عملها قدمت سبيشال وفريقها منتجات إعلانية جديدة مصممة لمساعدة المسوقين على زيادة عائد استثمارهم ودفعهم لتنفيذ عمليات الشراء القائمة على الجمهور والمعاملات المدعومة بالبيانات. قبل الانضمام إلى وحدة Turner ، عملت سبيشال كرئيس للاستثمارات والتنشيط والعمليات في MediaVest ، حيث تضمنت قائمة عملائها كوكا كولا، كرافت، مارس، بروكتر آند غامبل ووال مارت.