Top
موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

سنابشات تستقطب 13 مليون مستخدم جديد بفضل مرشحات تغيير الجنس

تاريخ النشر:06-08-2019 / 01:10 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

سنابشات تستقطب 13 مليون مستخدم جديد بفضل مرشحات تغيير الجنس

أعلنت شركة Snapchat عن إضافة 13 مليون مستخدم جديد يوميًا في الربع الثاني من العام المالي الحالي، وذلك بفضل الانتشار السريع لزوج من مرشحات الواقع المعزز التي جمعت أكثر من 200 مليون مستخدم في غضون أسبوعين فقط؛ حيث تعتبر زيادة كبيرة في الإقبال على منصة التواصل الاجتماعي التي جددت مصداقية الشركة مع المعلنين، الذين بدأوا زيادة التعامل مع المنصة.

وكانت Snapchat قد أعلنت الثلاثاء عن نتائجها للربع الثاني من العام الحالي، حيث سجلت رقما قياسيا بلغ 203 مليون مستخدم يومي، ارتفاعا عن 190 مليون مستخدم يومي في الربع الأول وأكبر قفزة في جمهورها منذ عام 2016، وبلغت عائدات الإعلانات 388 مليون دولار في الربع الثاني، بزيادة 48 % على أساس سنوي.

وقال Aaron Goldman الرئيس التنفيذي لشركة 4C وهي شركة للتسويق وشراء الإعلانات إن  Snapchat قطعت خطوات كبيرة العام الماضي عندما كانت تعاني من إعادة تصميم فاشلة وقاعدة مستخدمين متراجعة كما عملت على إصلاح  القيادة التنفيذية وقسم مبيعات الإعلانات فأدرك المعلنون المسار الجديد للمنصة وقاموا بزيادة إنفاقهم.

ويرى Goldman أن سنابشات احتلت مكانة أعلى في خطة التسويق للعلامات التجارية منه في السنوات الماضية، كما أن العلامات التجارية التي تستعين بشركة 4C لشراء إعلانات على Snapchat قد زادت من إنفاقها بما يقرب من 60 % على أساس سنوي في الربع الثاني.

وارتفع سعر سهم Snapchat بأكثر من 10 % في التداول، وذلك بفضل النتائج الإيجابية لزيادة عدد المستخدمين والإيرادات الخاصة بالإعلانات حيث وصل السهم إلى 16 دولارا.

وقالت شركة سنابشات في تقريرها إن 200 مليون شخص جربوا مرشح filter  تبادل الجنس، بالإضافة إلى filter حوّل الناس إلى وجوه صغيرة خلال الأسبوعين الأولين من إطلاقهم.

وقالت سنابشات إن المرشحات تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة التي لديها القدرة على تقديم مظهر جديد بسرعة للمستخدمين لتجربة صورهم الشخصية في الفيديو.