Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

تويوتا تعيد تسويق سياراتها الرياضية Supra في الولايات المتحدة الأمريكية

تاريخ النشر:06-08-2019 / 11:45 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

بدأت شركة تويوتا في إعادة بيع وتسويق سيارتها الرياضية ذات البابين في الولايات المتحدة Supra  بعد مضي 21 عامًا على  توقف بيعها.

تم وقف سيارة Supra في الأصل في سوق الولايات المتحدة في عام 1998 بسبب المخاوف المتعلقة بالانبعاثات، وقد جذبت شركة Supra مجموعة من المتابعين العاشقين لهذه السيارة ولكنها اكتسبت سمعة سيئة بعد ظهورها في العديد من ألعاب فيديو السباقات وكذلك سلسلة أفلام "The Fast and the Furious".

وتأتي السيارة مرة أخري في حلتها الجديدة ليتم تسويقها باسم 2020 GR Supra ، مع محرك مصدره BMW، الذي يتمتع بقوة 335 حصانًا وسرعة قصوى تبلغ 155 ميلًا في الساعة مما يجعلها من بين أسرع السيارات التي يتم تسويقها بكميات كبيرة في الشركة، على الرغم من أن هيكلها الذي تم تجديده ليتوافق مع التصميم الأصلي لشركة Supra.

ولتعزيز عمليات التسويق لسيارة GR Supra الجديدة استعانت شركة تويوتا Toyota بوكالة Saatchi & Saatchi -والتي هي وكالتها الإبداعية الرائدة- التي أنشأت حملة دعائية بعنوان "This Is Our Sport"، وهي عبارة عن سلسلة من الإعلانات الرقمية والتليفزيونية المصممة لتسليط الضوء على أداء السيارة الرياضية المتوقفة منذ فترة طويلة والإشارة إلى تراثها.

وتأتي GR Supra الجديدة بثلاث نسخ وهي 3.0 و 3.0 Premium و Launch Edition - وسيبدأ بيعها من خلال وكلاء Toyota  في 22 يوليو، بدءًا من سعر التجزئة المقترح من قبل الشركة المصنعة والذي يبلغ 49,990 دولارًا للطراز الأساسي للسيارة.

وتم الإعلان لأول مرة عن السيارة في معرض Detroit Auto في 2019 في يناير الماضي مع بعض الإعلانات التشويقية خلال مسابقاتSuper Bowl .