Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Apple تطلق بطاقة ائتمانية بالاشتراك مع Goldman Sachs

تاريخ النشر:31-07-2019 / 12:21 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

Apple تطلق بطاقة ائتمانية بالاشتراك مع Goldman Sachs

ممن المقرر أن تُصدر Apple بالاشتراك مع Goldman Sachs بطاقة ائتمانية جديدة خلال أسابيع قليلة وذلك بحسب مصادر لها صلات وثيقة بالشركتين.

وسيكون الإصدار الجديد للبطاقة الائتمانية بمثابة تتويج لعملية تطوير مكثفة وعالية المخاطر لشركة عملاقة من شركات وادي السيليكون وإحدى الشركات الكبرى في وول ستريت.

ويستهدف إطلاق بطاقة Apple في النصف الأول من شهر أغسطس القادم وهو التوقيت الذي أعلنته Apple لأول مرة في مارس.

وسيتمكن الأشخاص الذين يمتلكون جهاز iPhone من الاشتراك في البطاقة عبر تطبيق Wallet، والذي سيكون له دعم Apple Card مدمج كجزء من آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 12.4.

ويمثل التعاون بين Apple و Goldman Sachs أحد أكثر المحاولات الطموحة على الإطلاق بين شركة عملاقة للتمويل في العالم القديم وشركة للتكنولوجيا، كما يشمل ذلك أيضًا مزج ثقافتين مختلفتين تمامًا حيث قسمت الشركات مسؤولياتها حول المشروع وعملت معًا على التكنولوجيا الجديدة.

وقال متحدث باسم شركةGoldman Sachs  في بيان لها إن أبل شريك عظيم ونحن متحمسون لتقديم منتج نعتقد أنه سيحبه العملاء، في حين رفض ممثلو شركة أبل التعليق.

وفي شهر مارس، قامDavid Solomon  الرئيس التنفيذي لشركة Goldman Sachs وبعض كبار المسؤولين التنفيذيين في البنك بزيارة Cupertino بكاليفورنيا، لحضور الإعلان الذي طال انتظاره عن البطاقة، حيث قام كل من الرئيس التنفيذي لشركة أبلTim Cook والمدير التنفيذي لشركة أبل بايJennifer Bailey  بالإعلان عن الأمر بصورة مميزة.

وقسمت الشركتان مسؤوليات تطوير وإدارة المشروع الجديد حيث صممت Apple البطاقة وستتعامل مع البرنامج الخاصة بها لأجهزة iPhone في الوقت الذي ستكون فيه شركة Goldman Sachs مسؤولة عن البنية التحتية والأساسية وإدارة نزاعات الدفع ومعالجة بيانات المعاملات ومقارنة المعلومات للبيانات الشهرية.