Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Morgan تطلق شركة دعاية جديدة

تاريخ النشر:28-07-2019 / 01:48 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

Morgan تطلق شركة دعاية جديدة

قررت Alex Morgan، القائد المشارك بفريق كرة القدم النسائي في الولايات المتحدة الأمريكية والتي فازت مؤخرا بكأس العالم الثانية على التوالي، إطلاق مشروعها الإعلامي الخاص من خلال شركة للدعاية والإعلان.

وقالت مورجان إن الشركة ستركز على سرد القصص والأخبار، وخاصة المحتوى المخصص للفتيات اللائي أنشأتهن أمهات رياضيات أو مهتمات بالرياضة.

وأشارت مورغان، والتي استطاعت تسجيل 6 أهداف في كأس العالم، إلى أن رياضة الرجال هي دائما في دائرة الضوء ولذلك سنحاول التركيز على النساء في الألعاب الرياضية ونشارك القصص والأخبار التي تعتقد أن الكثير من الناس يرغبون في سماعها، كما يجب أن تُتاح الفرصة أمام الفتيات للوصول إليها.

ورفضت مورغان تقديم المزيد من التفاصيل حول المشروع الجديد الذي لم تحدد له اسم بعد، مضيفة أنها لا تخطط لإطلاقه بالشراكة مع أي من شركات الإعلام الكبرى.

ويعد هذا المشروع واحدًا من العديد من الأنشطة الخارجية التي تمت خارج نطاق اللعبة للاعبة كرة القدم البالغة من العمر 30 عامًا، وقد تم اختيارها مؤخرًا كأحد أكثر 100 شخص تأثيرًا في مجلة تايم.

وكتبت مورغان سلسلة من كتب الأطفال عن كرة القدم تحت اسم "The Kicks"، وتم تمثيلها في العام الماضي في فيلمها الأول، كوميديا رياضية باسم "Alex & Me".

وتشمل الشركات الراعية لها كلاً من Nike و Coca-Cola Co و AT&T Inc و Secret.

وتقدمت مورجان وزملاؤها مؤخرا بدعوى لمقاضاة كرة القدم الأمريكية بسبب التمييز في الأجور كدفعة أكبر من جانب النساء في الفريق للدفاع عن المساواة بين الجنسين، سواء في الألعاب الرياضية أو خارجها.