Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

كم يكسب محمد صلاح من نشر اعلان عبر انستجرام؟

تاريخ النشر:24-07-2019 / 05:36 PM

كم يكسب محمد صلاح من نشر اعلان عبر انستجرام؟

نشرت بعض المواقع الأجنبية الإلكترونية في تقارير حول قائمة اللاعبين الذين يحققون أعلى الإيرادات من خلال المنشورات والصور عبر الحسابات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "انستجرام" على وجه التحديد خلال الفترة الأخيرة.

وقال موقع يدعى "Hopper" إن الأموال التي يتحصل عليها اللاعبون تكون سبب بعد المنشورات الدعائية لعدد كبير من الشركات والعلامات التجارية على الإنستجرام.

وأوضح الموقع أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد واليونايتد السابق هو الأعلى دخلًا بين كل نجوم الساحرة المستديرة، حيث يحصل "الدون" على 975.000 دولار مقابل كل منشور يقوم بنشره عبر حسابه الرسمي على الموقع.

في المرتبة الثانية يأتي الدولي البرازيلي "نيمار" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ويحصل على نحو 722.000 دولار مقابل المنشور الواحد، وفي المركز الثالث جاء الدولي الأرجنتيني وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي بنحو 648.000 دولار.

وجاء بعد الثلاثي السابق: دافيد بيكهام "320 ألف يورو"، ثم ليبرون جيمس نجم كرة السلة الأمريكية "243.902 يورو"، وبعده البرازيلي لاعب برشلونة السابق رونالدينيو والذي يحصل على 223 ألف يورو.

في المركز الثاني عشر، جاء الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهداف البريميرليج لعامين على التوالي حيث يحصل صلاح على نحو 165.000 دولار مقابل كل "بوست" يقوم بنشره على حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

المصدر: وكالات