Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Warner Bros تعين أول امرأة في منصب الرئيس التنفيذي لها

تاريخ النشر:02-07-2019 / 03:35 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

Warner Bros تعين أول امرأة في منصب الرئيس التنفيذي لها
Ann Sarnoff

أعلنت مجموعة AT&T Inc عن تعيين أول امرأة في منصب الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros التابعة لها حيث تم تسمية Ann Sarnoff لتشغل هذا المنصب الذي ظل شاغرا لفترة بعد مغادرة Kevin Tsujihara بسبب فضيحة جنسية.

وتعمل Sarnoff في الوقت الحالي في منصب رئيس BBC Studios America وتمتلك أكثر من 30 عاما من الخبرة العملية وذلك بحسب بيان لـ WarnerMedia التابعة لـ  AT&T.

وكرئيس تنفيذي لـ Warner Bros، ستُشرف Sarnoff على عمليات التشغيل  الخاصة بالشركة على مستوى العالم بما في ذلك الأفلام والإنتاج التليفزيوني والتسويق والتوزيع والترفيه التفاعلي.

ويعتبر هذا المنصب هو الأعلى في Warner Bros التي تنتج حوالي 30 فيلماً سنوياً بما في ذلك أفلام الأبطال الخارقين والبرامج التليفزيونية الكبيرة وألعاب الفيديو.

وتأتي Sarnoff إلى Warner Bros، مع سجل حافل ومجموعة متنوعة من شركات الإعلام والترفيه، منها Viacom و NBA و Dow Jones و BBC على أن تنضم رسمياً إلى الشركة في وقت لاحق من الصيف الحالي وستعمل من مقر الشركة في لوس أنجلوس.

وبتقلدها هذا المنصب، أصبحت Sarnoff  واحدة من السيدات الأعلى من حيث المنصب في هوليود، حيث ستشرف على ثاني أكبر استوديو للأفلام وأحد أكبر منتجي البرامج التلفزيونية في العالم، لكنها ليست الوحيدة حيث تم تعيين Dana Walden رئيسة لاستوديوهات تلفزيون ديزني و ABC Entertainment في أكتوبر الماضي ، وفي يونيو 2018 عينت Jennifer Salke كمديرة تنفيذية لاستوديو الأفلام والتلفزيون الداخلي.

وجاء خروج Tsujihara في شهر مارس الماضي في وقت صعب بالنسبة لشركة AT&T، التي استحوذت مؤخرًا على شركة Time Warner Inc وكانت تعمل على دمج WarnerMedia.

وذكرت مجلة "هوليوود ريبورتر Hollywood Reporter " أن المدير التنفيذي البالغ من العمر 54 عامًا كانت له علاقة مع ممثلة وساعدها في الحصول على أدوار في الأفلام.