Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

رئيس وحدة Magna التابعة لـ IPG Mediabrands يغادر منصبه

تاريخ النشر:02-07-2019 / 03:30 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

رئيس وحدة Magna التابعة لـ IPG Mediabrands يغادر منصبه
David Cohen

قرر David Cohen، رئيس قسم المعلومات والتوقعات في وحدة Magna التابعة لوكالة IPG Mediabrands، مغادرة الوكالة وذلك بحسب نشرة داخلية تم توزيعها على الموظفين.

وقال Philippe Krakowsky -رئيس القسم الاستراتيجي في وكالة Interpublic’s والرئيس التنفيذي في وكالة IPG Mediabrands- في بيان له إن كوهين Cohen سيغادر الوكالة في محاولة منه لاقتناص فرصة أفضل.

ومن جانبه قال كوهين Cohen في بيان له إنه يعتبر ذلك هو الوقت المناسب له للانتقال إلى مغامرته القادمة حيث إن هذه الصناعة تشهد اضطرابًا غير مسبوق، وفي هذه الاضطرابات تكمن الفرص، مضيفا أنها فرصة مثيرة ويأمل أن يشارك الجميع التفاصيل حول دوره المقبل في المستقبل القريب.

وأضاف كوهين Cohen  أن آخر يوم له في Magna  هو 1 يوليو ورفض إضافة المزيد من التفاصيل، كما رفض متحدث باسم Magna التعليق، وليس من الواضح ما هي الخطط التي قد تكون موجودة لاستبدال كوهين Cohen.

ووصف Krakowsky كوهين بأنه قائد مفكر في هذه الصناعة ونقل عنه الكثير من المراسلين في كل مكان.

مضيفا أنه وعلى مر السنين ساعد Cohen  في الفوز وكسب أعمال جديدة محافظا على مكانة الوكالة في السوق، كما كان استراتيجيا ويركز على المستقبل.

وانضم كوهين لأول مرة إلى IPG Mediabrands قبل 21 عامًا، كمدير إعلامي تفاعلي لـ Thunder House، والتي تم دمجها في عام 1999 في Zentropy Partners  والتي وصفت بأنها "شركة عالمية لخدمات الإنترنت المهنية".

وفي عام 2012، تمت ترقية كوهين إلى منصب رئيس القسم الإعلامي لشركة UG التابعة لمجموعة IPG ، وتولى منصب رئيس Magna في أمريكا الشمالية في يناير 2016.

يشغل كوهين أيضًا منصب عضو في مجلس إدارة " Partnership with Children"، والتي توفر استشارات حول الصدمات النفسية وخدمات على مستوى المدرسة والتواصل الأسري والمجتمعي للطلاب في مدارس مدينة نيويورك العامة.