Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Omnicom تفوز بجائزة أفضل مجموعة إعلانية في مهرجان Cannes Lions للعام الثاني على التوالي

تاريخ النشر:27-06-2019 / 01:25 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

Omnicom تفوز بجائزة أفضل مجموعة إعلانية في مهرجان Cannes Lions للعام الثاني على التوالي

تم تسمية مجموعة Omnicom الإعلانية كأفضل مجموعة إعلانية لهذا العام في مهرجانCannes Lions International Festival of Creativity للعام الثاني على التوالي.

وتفوقت مجموعة Omnicom على المنافسين لها ومنهم Interpublic Group التي جاءت في المركز الثاني بالإضافة إلى مجموعة WPP التي حلت في المركز الثالث وكانت الوكالة قد فازت بنفس الجائزة العام الماضي.

وخلال النسخة الحالية من المهرجان فازت وكالة DDB و TBWA و BBDO التي تتبع المجموعة على الكثير من الجوائز ومنها وكالة DDB التي فازت بحوالي 70 جائزة بما فيها Titanium لصالح مكتبها في بريلين عن حملة The Uncensored Playlist لمراسلين بلا حدود، وفاز مكتبها في شيكاغو ب 12 جائزة عن حملة لصالح ماركة Mars والتي انطلقت في العام الحالي خلال بطولةSuper Bowl .

وغادرت وكالة BBDO وبحصبتها 68 جائزة بما فيها جائزة Grand Prix وفازت Clemenger BBDO Melbourne بجائزة Sustainable Development Goals Grand Prix.

كما فازت Impact BBDO بدبي بجائزة Grand Prix للطباعة والنشر عن عددها الصادر لجريدة النهار اللبنانية والذي تم طباعته فارغا تفاعلا مع الأزمة السياسية هناك.

وفازت وكالة TBWA بحوالي 64 جائزة العام الحالي من بينها 11 جائزة ذهبية؛ حيث فازتTBWA/Chiat/Day New York's  بـ 5 جوائز ذهبية مقابل الحملة الإعلانية لـ Billie Jean King Your Shoes لـماركة Adidas  كما تم تقليد وكالة TBWA/Chiat/Day بجازة ذهبية عن حملة إبداعية لماركة Apple.

كما ذهبت جائزة الأسد الذهبي لـ Cannes العام الحالي لوكالة McCann Worldgroup التابعة لمجموعة Interpublic والتي تغلبت فيها على وكالة DDB Worldwide التي حلت في المركز الثاني و FCB التابعة لـ IPG والتي جاءت في المركز الثالث.

وتم تسمية وكالة McCann في وقت سابق من الأسبوع الحالي كأفضل وكالة عملت في مجال الصحة بعد فوز Shanghai بجائزة Pharma Grand Prix عن حملتها لـ GlaxoSmithKline وتطبيق إلكتروني "Breath of Life," والذي يسمح للناس باختبار ما إذا كان لديهم مرض الانسداد الرئوي أو COPD. وفازت وكالة  McCann  بما مجموعه 73 جائزة.