Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

L’Oreal Paris تستعين بامرأة لأول مرة لقيادتها

تاريخ النشر:27-06-2019 / 01:20 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

L’Oreal Paris تستعين بامرأة لأول مرة لقيادتها

استعانت لوريال ماركة التجميل الأشهر في العالم بأول امرأة للمرة الأولى لتشغل منصب رئيس مجموعة L’Oreal Paris حيث تم تعيين Delphine Viguier-Hovasse والتي كانت تدير شركة Garnier، في المنصب خلفا لـ Pierre-Emmanuel Angeloglou والذي تقلد منصباً جديداً في شركة Louis Vuitton التي تتبع مجموعة LVMH حيث سيعمل كرئيس للجنة الاستراتيجية للأزياء.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تتصارع فيه لوريال L’Oreal مع النمو البطيء في قسم منتجاتها الاستهلاكية، والذي أدى لتراجع أداء علاماتها التجارية في الصيدليات والوحدات التي تبيع العطور الراقية والعناية بالبشرة المتميزة.

حيث تقوم L’Oreal Paris، بتصنيع منتجات مثل كريم الأساس True Match  وكريمات Revitalift للتجاعيد، وتعتبر الشركة الأكبر في مجال مستحضرات التجميل.

ومن المقرر أن تعمل Viguier-Hovasse تحت إدارة Alexis Perakis-Valat رئيس قسم المنتجات في L’Oreal.

وقال Jean-Paul Agon  الرئيس التنفيذي في لوريال L’Oreal إنه على الرغم من أن تراجع الاستهلاك في الولايات المتحدة وتزايد الاهتمام بالمنافسين المتخصصين أدى إلى انخفاض نمو العلامات التجارية في الأسواق الكبيرة، فقد نمت لوريال باريس L’Oreal Paris  بوتيرة أسرع من السوق العام الماضي واحتفظت بلقبها كأكبر علامة تجارية في مجال العناية والجمال في العالم.

وأضاف Agon أنه مجال صعب للعمل فيه وتشبه ساحة المعركة ومع ذلك استطاعت لوريال السيطرة على احتلال أرفف الصيدليات لسنوات.

ومع تحول المستهلكين بشكل متزايد إلى متاجر مستحضرات التجميل عبر الإنترنت، قامت L’Oreal Paris بقيادة Angeloglou بتنظيم بمناسبات اجتماعية رائعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك عروض الأزياء المباشرة.