Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Havas تستحوذ على وكالة Battery الإبداعية

تاريخ النشر:25-06-2019 / 03:05 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

Havas تستحوذ على وكالة Battery الإبداعية

استحوذت وكالة هافاس Havas على غالبية أسهم وكالة Battery الإبداعية والتي يقع مقرها في لوس أنجلوس والتي تمت تسميتها في قائمة أفضل الوكالات الصغيرة في تقييم موقع Ad Age خلال الأعوام الثلاثة الماضية، وذلك مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.

وسيتم دمج Battery في شبكة خاصة ملحقة بهافاس Havas وهي Annex وسيتم إعادة الترويج لها تحت اسمBattery Annex، وتم إنشاء Annex قبل ثلاث سنوات للتركيز على الثقافة وتوظيف الموسيقيين والمؤثرين وغيرهم من الأشخاص الغير تقليديين في الوكالات.

وتعد وكالة Battery من الوكالات المتخصصة في الألعاب والترفيه عبر بث الفيديو، كما أن Activision Blizzard و Netflix من بين عملائها.

وقال Paul Marobella -الرئيس التنفيذي في Havas Creative North America والشريك المؤسس في Annex- إن الشبكة كانت تبحث عن "ملاءمة ثقافية" في لوس أنجلوس بهدف التوسع، وأدت كل الطرق إليها حيث تعتبر هي الوكالة الإبداعية الأكبر في العالم.

وتملك Annex مكاتب في شيكاغو وأتلانتا ونيويورك وسنغافورة وبالتالي ستتوسع في الوقت الحالي في لوس أنجلوس والتي عملت مع ماركات تجارية ومنها Vince Staples و Adidas و Coca-Cola كما تم الإعلان عن افتتاح مكتب جديد لها في باريس وتخطط لتوسيع شبكة Battery Annex في تورنتو بكندا.

ويقول Marobella إن Annex تخدم هافاس فيما يخص الجزء الثقافي والترفيه حيث تعتمد العلامات التجارية على هذا الأمر وكيفية الاستفادة منها.

 وقال Marobella إن المحادثات بين هافاس Havas ووكالة Battery بدأت من خلال وكالة مستقلة.

 ومن المتوقع أن يظل مقر وكالة Battery Annex في لوس أنجلوس والتي يعمل بها 50 موظفاً ويتعدى العائد السنوي لها 10 مليون دولار أمريكي معتمدة على عملاء منهم Athlon Games و CBS و Warner Bros و NBCUniversal و Disney.