Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

منصة Quibi للفيديوهات القصيرة تتلقى وعودا بإعلانات بـ 100 مليون دولار قبل إطلاقها

تاريخ النشر:23-06-2019 / 04:21 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

منصة Quibi للفيديوهات القصيرة تتلقى وعودا بإعلانات بـ 100 مليون دولار قبل إطلاقها
Quibi CEO Meg Whitman and Co-Founder Jeffrey Katzenberg

أعلنت شركة Quibi والتي تقدم خدمة الفيديوهات القصيرة عن أنها تلقت وعوداً بإعلانات وصلت إلى 100 مليون دولار أمريكي، على أن تنطلق الخدمة الجديدة في إبريل 2020.

ومن بين الراعين الرسميين ممن قاموا بتقديم هذه الوعود Procter & Gamble و PepsiCo و Anheuser-Busch InBev و Progressive و Walmart و Google.

وتنوي شركة Quibi والتي تعني "القضمات السريعة" بيع مخزون إعلاني يقدر بـ 50 مليون دولار أمريكي خلال العام الأول لها حيث يقودها الرئيس التنفيذي Meg Whitman والذي عمل في السابق لدى Hewlett-Packard و eBay وتخطط لتقديم العديد من البرامج التي تتناسب مع الموبيل وتستهدف الشباب في الأساس ومواليد الألفية الجديد من الجمهور.

وقال Marc Pritchard المدير التنفيذي في P&G إن منصة Quibi هي تلك النوع الذي تريد الماركات التجارية في P&G العمل معها من أجل إعادة اختراع الإعلان حيث تعمل على تقديم محتوى جديد للعالم مع خبرة إعلانية أفضل للمستهلكين وتحرص P&G على أن تكون من بين أوائل الناس الذين يشاركون Quibi هذا الأمر.

لقد حصلت Quibi بالفعل على صفقات لبرامج مع العديد من كبار المنتجين والمخرجين والجهات الفاعلة، بما في ذلك ستيفن سبيلبرج Steven Spielberg وجويليرمو ديل تورو Guillermo del Toro وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

وأطلقت شركة Quibi وعداً للشركات الراعية الأولى بأنهم سيشاركون في تشكيل منصة إعلانات Quibi وعند الإطلاق، لن يتم تخطي الإعلانات على موقع Quibi وسيتم بثها على شكل 6 و 10 و 15 ثانية قبل المحتوى.

وقال Whitman في بيان له "إننا نبني منصة قوية للتكنولوجيا المتميزة من الألف إلى الياء تجمع أفضل ما في وادي السيليكون وهوليوود".

مضيفا: "يسرنا أن يكون لدينا ستة شركاء لإطلاق العلامة التجارية الأيقونية سيساعدوننا في إنشاء أكثر منصات الفيديو -المصممة للموبيل- إبداعًا لإعلانات العلامات التجارية والتي سيحبها المعلنون منذ البداية".

يمكن للمشتركين في منصة Quibi الدفع مقابل الباقة الخالية من الإعلانات بتكلفة 7.99 دولارًا شهريًا، أو 4.99 دولارًا مع الإعلانات.