Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

إطلاق تحالف بين المنصات والناشرين الكبار والمعلنين والمسوقين لجعل الميديا أكثر "مسؤلية"

تاريخ النشر:19-06-2019 / 03:22 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

إطلاق تحالف بين المنصات والناشرين الكبار والمعلنين والمسوقين لجعل الميديا أكثر "مسؤلية"

يتجه اللاعبون الكبار في مجال الميديا والتسويق والإعلان في العالم إلى إنشاء تحالف جديد يهدف إلى جعل هذا المجال أكثر أماناً.

حيث تخطط شركات كبيرة مثل Procter & Gamble و Unilever إلى الانضمام لهذا التحالف بهدف التأكيد على مسئولية الميديا من خلال تحالف Global Alliance for Responsible Media وينضم إلى التحالف 14 من مجموعات الإعلان العالمية بالإضافة إلى الشركات العملاقة مثل جوجل وفيسبوك و NBC/Universal.

ومن المقرر أن يبدأ التحالف بجلسة إعلان في مقر وكالة WPP في مدينة كان الفرنسية يوم الثلاثاء وينضم إليهم معلنون كبار منهم Adidas و Bayer و Danone و Diageo و General Mills و GSK Consumer Healthcare و LVMH و Mastercard و Mondelez International و Nestle و Shell.

كما سيشمل التحالف شركات ميديا كبيرة منها Teads و Twitter و TrustX و Unruly و Verizon Media.

كما ستنضم مؤسسات كبيرة في هذا المجال ومنها جمعية المعلنين الوطنيين و 4 A و Bureau Advertising Advertising و ISBA و Mobile Marketing Association و Coalition for Better Ads و Effie Worldwide و World Union of Advertisers.

ومن المقرر أن يتم الاجتماع الأول في مدينة كان الفرنسية يوم الأربعاء بعد عملية الإطلاق يوم الثلاثاء، وتقول المجموعة بشكل خفي إن أول عمل لها سيكون تشكيل "مجموعة عمل شاملة مكلفة بإعطاء الأولوية لمجموعة من الخطوات الملموسة قيد الدراسة بالفعل."

وبطبيعة الحال، تم استدعاء بعض أعضاء وسائل الإعلام في التحالف كثيرًا في الآونة الأخيرة لكونهم أقل مسئولية.

وقامت صحيفة "نيويورك تايمز" في الأسابيع الأخيرة بالبحث المتعمق في كيفية مساعدة خوارزميات موقع YouTube للناس في سد الفجوات الخاصة بفيديوهات الاستغلال الجنسي للأطفال والتطرف اليميني.