Top
موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

هيوليت باكارد إنتربرايز تسرّع عمليات التحول الرقمي لدى المشاريع الصغيرة عبر طرح باقة معززة من الحلول

تاريخ النشر:10-06-2019 / 02:05 PM

المحرر: خاص بان أراب ميديا

هيوليت باكارد إنتربرايز تسرّع عمليات التحول الرقمي لدى المشاريع الصغيرة عبر طرح باقة معززة من الحلول

أعلنت ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ (HPE) عن طرح باقة من التحسينات على حلولها الخاصة بالمشاريع الصغيرة لتسريع رحلة التحول الرقمي التي تتبعها الشركات الصغيرة و التي تسعى بدورها إلى تطوير عملياتها على المستوى الاقتصادي؛ وتوفير تجارب مميزة للعملاء وتجاوز التحديات الناجمة عن الموارد المحدودة في تكنولوجيا المعلومات.

وتستند باقة التحسينات الجديدة على الحلول الأصلية الخاصة بالمشاريع التي كان قد تم إطلاقها عام 2018، وتجمع بين مخدمات HPE ProLiant Gen10، وتخزين ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘، وشبكات ’أروبا‘، والقدرات السحابية لـ’مايكروسوفت‘، وذلك بهدف تقديم تجربة إدارية مبسطة لعملائنا من المشاريع الصغيرة.

وتدرك الشركات الصغيرة ضرورة اعتماد استراتيجية رقمية مدروسة للمنافسة مع نظيراتها أو مع الشركات الأكبر حجماً، غير أن الأمر قد يتطلب موارد مالية وزمنية كبيرة نظراً لمحدودية أعداد أعضاء الطاقم، ومحدودية الموارد التقنية المطلوبة لإرساء الهيكلية التكنولوجية الأساسية.

 وتتميز حلول ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ بسهولة الاستخدام والإدارة، وتهدف إلى معالجة التحديات التي تواجه المشاريع الصغيرة، وتجمع قدرات الخوادم وتخزين البيانات والقدرات البرمجية والشبكية والسحابية لتقديم تجربة متكاملة. وتأتي هذه التحديثات الجديدة لتعزز هذه التجربة عبر تلبية متطلبات وأولويات المشاريع الصغيرة، بما يشمل تقديم حلول بأسعار نموذجية تسمح بتوسيع قواعد المستخدمين والبيانات مع نمو المشروع، إلى جانب الأدوات التي تسمح للشركات بنسخ وحماية البيانات بكفاءة عالية، وكل ذلك مع الامتثال للقوانين واللوائح التنظيمية والحد من انقطاعات الخدمة.

وبهذا الصدد، قال تيم بيترز، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة أعمال المشاريع الصغيرة والمتوسطة لدى ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘: "لتتمكن من المنافسة في السوق، يتوجب على المشاريع الصغيرة توجيه طاقتها ومواردها نحو توفير قيمةٍ وتجارب جديدة للعملاء. ونفتخر في ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ بالنجاح الذي يحققه عملاؤنا في المشاريع الصغيرة، ونسعى إلى تعزيز جهودهم عبر تزويدهم بالحلول والتوجيه والدعم وخيارات الدفع المرنة ليتمكنوا من التركيز على عملائهم وتنمية أعمالهم".

وفي السياق ذاته، قال السيد كارلوس فيرناديز، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة الشحن الأمريكية Allied Trucking of Florida: "تتمثل مهمتنا في توفير حلول لوجستية وأنظمة جداول موثوقة لسائقي الشاحنات والمشغلين. وباستخدام حلول ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘، بما فيها خدمات Pointnext التي تحمي بيانات العملاء، يمكننا تعزيز عمليات تكنولوجيا المعلومات وإدارتها بسهولة، ما يتيح لنا التركيز على تنمية أعمالنا وتوفير أفضل مستويات الخدمة لعملائنا".

تلبية احتياجات عملاء المشاريع الصغيرة باستخدام حلولٍ محسّنة
حلول ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ للمشاريع الصغيرة متوافرة الآن عبر شركاء القناة المعتمدين، وتتضمن الحلول الخيارات والميزات التالية:        

حلول ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ تواكب تطورات المشاريع الصغيرة
تم تطوير حل Small office deployment، الذي أثبت نجاحه وفعاليته، ليدعم ما يعادل ضعف عدد العملاء والقدرة الاستيعابية للشبكة، أي ما يصل إلى 100 مستخدم و200 جهاز متصل في الوقت نفسه، إذ أصبح بإمكان العملاء توسيع نطاق الشبكة الترددي في بيئة العمل وتطوير القدرة التخزينية مع خوادم الجيل العاشر من HPE ProLiant ووحدة التخزين HPE StoreEasy 1660 الجديدة، ومضاعفة مفاتيح التبديل ونقاط الدخول اللاسلكية التي تتمتع بها شبكة Aruba من خلال أدوات بسيطة الاستخدام وإعدادات مسرّعة.

استعادة العمليات العادية بسرعة بعد الفعاليات المتوقعة وغير المتوقعة
تستفيد الشركات الصغيرة من حلول النسخ الاحتياطي بما يتناسب مع حجم أعمالها وميزانيتها، وذلك مع خادم الجيل العاشر HPE ProLiant DL360 ومجموعةHPE MSA 1050 (ما يصل إلى 150 مستخدم)؛ وخادم HPE ProLiant DL325 والمجموعة الهجينة HPE MSA 2052 (ما يصل إلى 250 مستخدم).

أرشفة الملفات بما يتلاءم مع قوانين الامتثال للمعايير التنظيمية
يمكن للعملاء الحفاظ على مركزية وأمان بياناتهم المهمة وإمكانية استعادتها مع حلول النسخ الاحتياطي باستخدام القرص الخارجي أو شريط التخزين بسعةٍ غير محدودة افتراضياً. ويوفر نظام HPE RDX Backup System إمكانيةً لا مثيل لها لنقل البيانات بفضل وحداته القابلة للإزالة والتي تستوعب ما يصل إلى 4 تيرا بايت، ما يضمن حفظ البيانات المهمة بسهولة وفي أي مكان، فضلاً عن إمكانية الوصول إليها في حالات الأعطال التقنية. وبالنسبة لأرشفة البيانات الأكبر حجماً، توفر وحدة التخزينHPE StoreEver MSL 1/8 G2 Tape Autoloader مساحةً تخزينيةً تصل إلى 240 تيرا بايت.

 شركاء ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ يلعبون دوراً محورياً في نجاح المشاريع الصغيرة
يمتلك شركاء ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ فهماً معمقاً للتحديات التي تواجه المشاريع الصغيرة، وخبرةً واسعةً تساعدهم على تقديم النصائح والحلول المناسبة التي تعزز الفرص الرقمية الجديدة. ويبرز دور شركاء ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ المتمثل في توفير الرؤى القيّمة والدعم اللازم في رحلة التحول الرقمي من خلال تعزيز منصة HPE Pointnext Foundation Care وخيارات سداد الدفعات المرنة من خدمات HPE Financial Services.

وقال خواكين أتشوا، الشريك ونائب الرئيس الأول لتكنولوجيا وهندسة الطيران لدى شركة subIT: "نحن ملتزمون بتحسين خدماتنا لأساطيل الشاحنات وقطاع النقل الجوي، وسيكون من شأن تعاوننا مع ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ والاستعانة بمخدمات HPE ProLiant Gen10 أن يسمح لنا بإتاحة بنى تحتية آمنة وعالية الأداء ومتعددة الاستخدامات من خلال مراكز التوزيع التابعة لنا، ما يسهم في رفع الكفاءة التشغيلية وخفض التكاليف على عملائنا".