Top
موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

اطلاق جهاز كيندل الجديد مع إضاءة امامية قابلة للتعديل بقيمة 369 ريال سعودي

تاريخ النشر:02-06-2019 / 11:33 AM

المحرر: خاص بان أراب ميديا

اطلاق جهاز كيندل الجديد مع إضاءة امامية قابلة للتعديل بقيمة 369 ريال سعودي
اطلاق جهاز كيندل الجديد مع إضاءة امامية قابلة للتعديل بقيمة 369 ريال سعودي

أعلنت شركة سوق.كوم عن انطلاق مبيعات جهاز كيندل الجديد. والآن مع إضاءة أمامية، أصبح بإمكان المستخدم تعديل لمعان الشاشة للقراءة بشكل مريح في مختلف الأماكن الداخلية أو الخارجية وفي جمبع ظروف الإضاءة سواء ليلاً أونهاراً. يحظى كيندل الجديد بتصميم محدّث يتضمن تقنيات الحبر الإلكتروني لتحسين مستوى التباين في الشاشة. يتوفر الجهاز باللون الأسود أو الأبيض بقيمة 369 ريال سعودي.

 في هذا الصدد قال سليم حمّاد، المدير العام لدى سوق.كوم في المملكة العربية السعودية: "عبّر عملائنا باستمرار عن رغبتهم بوجود إضاءة أمامية على أجهزة كيندل بحيث يمكنهم القراءة في مختلف الظروف سواء كانوا على شرفة مشمسة أو في أسرّتهم ليلاً. وبناء على ذلك، عمل الفريق بجدّ من أجل توفير هذه الميزة للعملاء في جهازنا الأفضل سعراً، ويسعدنا الآن عرض جهاز كيندل الجديد للقراءة الإلكترونية مع الإضاءة الأمامية المدمجة والقابلة للتعديل بقيمة 369 ريال سعودي."

 كما هو الحال في جميع أجهزة كيندل، فإن الطراز الجديد يمنح المستخدمين تجربة مريحة في القراءة دون تشتت، ويتضمن شاشة مضادة للمعان مع عرض عالي الجودة للنصوص لسهولة قراءتها.

اما الإضاءة الجديدة والقابلة للتعديل فتضفي مزيداً من الراحة على تجربة القراءة مهما تنوعت الأماكن، فيما يحافظ الجهاز على قوة البطارية لأسابيع. ويتضمن جهاز كيندل الجديد تقنية محدّثة للحبر الإلكتروني لتحسين مستوى التباين، بالإضافة إلى استخدام اللمس الموجّه لتجنب التمرير بالخطأ على شاشته التي يبلغ قياسها ست بوصات بوضوح 167 نقطة لكل بوصة ppi.

وفيما يوفر الجهاز المحدث كافة هذه المزايا الرائعة لا يزال يحتفظ بتصميمه الرفيع ووزنه الخفيف، ما يجعل من السهل حمله بيد واحدة خلال فترات القراءة الطويلة. وترافق جهاز كيندل الجديد مجموعة من المزايا التي يحبها العملاء، ومنها إمكانية تخزين آلاف الكتب المفضلة ليحظى القارىء بمكتبته الخاصة في أي مكان وزمان، وبطارية ذات عمر يمتد إلى أسابيع بدلاً من ساعات معدودة، وتصميم متين يمنح الجهاز قدرة تحمل عالية مما يسهل نقله الى أي مكان.

مزايا جديدة للقراءة تتجاوز مزايا الكتاب
يقدم جهاز كيندل الجديد تجربة قراءة مبتكرة تتخطى تلك التي توفرها القراءة التقليدية للكتب من خلال أجدد المزايا المتوفرة للمستخدمين عبر أمازون. والآن عند الانتهاء من قراءة أحد الكتب عبر الجهاز، سيتم تلقائيًا وضع علامة تدل على أنه قد تم قرائته مسبقا في مكتبة المستخدم ومزامنتها عبر أجهزة القراءة ومن ضمنها جهاز كيندل و Fire tabletوتطبيقات كيندل المجانية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS أو أندرويد. وبمجرد نقرات بسيطة، يمكنك تحديد الكتب التي قرأتها وتلك التي لم تقرأها، الأمر الذي يجعل تنظيم مكتبتك أسهل من أي وقت مضى.

وكانت أمازون قد طرحت العام الماضي تجربة منزلية جديدة تجعل من السهل العثور على كتاب رائع لقراءته، ولا زالت تعمل على تحسين تلك التجربة، بحيث أصبح الآن بإمكان المستخدم ملاحظة المزيد من التوصيات والنصائح بناء على تاريخ القراءة الخاص به – إلى جانب عدد من العناوين الجديدة والرائجة في متجر كيندل.  

سيتم توفير تلك المزايا مجاناً من خلال تحديث تلقائي لجميع أجهزة كيندل الجديدة وكيندل بيبروايت الجيل السادس (والذي انطلق عام 2013) والأجهزة الأحدث في الأشهر المقبلة.

المزايا التي يحبها القراء في أجهزة كيندل
يتضمن جهاز كيندل الجديد بالكامل كافة المزايا التي جعلت عائلة كيندل الأجهزة الأفضل للقراءة، وهي:

أفضل متجر إلكتروني للكتب في العالم – حيث يجد المستخدمون ما يزيد على مليون كتاب بالإضافة إلى آلاف الكتب العربية عبر موقع أمازون (www.amazon.com/kindlebooks).

القراءة التي تحاكي الأوراق الحقيقية – فالشاشة لا تسبب أي وهج أو لمعان مما يجعلها مثالية للقراءة حتى في ضوء الشمس الساطع

يحمل آلاف الكتب – وبالتالي يحظى القارىء بمكتبته الخاصة في أي مكان وزمان

بطارية تعمل لأسابيع – الشحن لمرة واحدة يدوم عدة أسابيع

قراءة الكتب بالأسلوب الذي تفضله – يمكنك إضفاء الطابع الشخصي من خلال إعدادات القراءة المفضلة لديك على جهاز كيندل، باختيار نوع وحجم الخط ومحاذاة النصوص

اشتريه مرة واقرأ في كل مكان – بفضل تقنية ويسبر سينك (Whispersync)، يمكنك حفظ ومزامنة آخر صفحة قرأتها واستعمال العلامات والهوامش من جهاز كيندل الخاص بك عبر جميع أجهزتك وتطبيق كيندل المجاني، لتتمكن من المتابعة على أي جهاز.

أرشفة بلا عناء – تستطيع عمل نسخ احتياطية لجميع كتبك من كيندل على السحابة، وبالتالي لن تقلق أبداً حيال فقدان الكتب – إذ يمكنك إعادة تنزيلها مجاناً في أي وقت.

وقت القراءة - تخبرك بالوقت اللازم لإنهاء فصل أو كتاب ما بناء على سرعتك المعتادة في القراءة.

 ينضم الجهاز الجديد إلى كيندل بيبروايت، والذي يتمتع بوضوح عال ودقة تبلغ 300 ppi في الشاشة مع تصميم انسيابي ومقاوم للماء، وإلى كيندل أويسيس الذي يمتاز بشاشة عالية الوضوح قياس 7 بوصة مع تصميم مريح ومقاوم للماء.

يتوفر جهاز كيندل الجديد بالكامل اليوم بقيمة 369 ريال سعودي عبر الرابط https://saudi.souq.com/sa-en/sa-kindle/c/. كما يمكنك شراء حافظة للجهاز الجديد بقيمة 99 ريال سعودي فقط، حيث تتسم الحافظات بكونها رفيعة للغاية بقياس ينطبق تماماً على الجهاز، وهي مصنوعة من أقمشة منسوجة بمختلف الألوان كالأسود الفحمي والأبيض الرملي والأزرق والأحمر.