Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

ما يجب أن يفكر فيه المعلنون حول إعلانات التليفزيونات الذكية

تاريخ النشر:27-05-2019 / 01:41 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

أصبح التليفزيون الذكي المرتبط بالإنترنت من الوسائل التي يتابعها المستهلك في مشاهدة المحتوى ولكن يبقي قياس المشاهدات عبر هذه الوسيلة هو التحدي الأصعب.

وفي لقاء خاص لموقعAdage  مع Pooja Midha رئيسة شركة TrueX لتكنولوجييا الإعلانات الرقمية قالت إن المعلومات التي يتم الحصول عليها في الوقت الحالي من إعلانات التليفزيونات الرقمية هي على مستوى الأسرة وهو ما يعني أنه من الصعب معرفة من يشاهد التليفزيون بالفعل هل هي الأم أم الأب أو الطفل أو أنهم جميعا.

وتعتبر شركة TrueX هي إحدى الشركات التي تم الاستحواذ عليها مؤخرا من قبل شركة Walt Disney كجزء من صفقة مع 21st Century Fox.

وتحاول شركة TrueX حل هذه المشكلة في الوقت الحالي من خلال خلق نوع من التجارب التفاعلية التي تتيح للمشاهدين فرصة تقديم هذه المعلومات في مقابل شيء آخر، مثل تحميل محتوى تجاري أو حلقة محتوى خالية من الإعلانات التجارية.

 وأضافت Midha أنه عندما يتم إعطاء المستهلكين حافزًا للتفاعل من خلال منحهم عرضا تجاريًا مخفضًا في مقابل اهتمامهم بشكل أفضل بهذه التجربة الفريدة ، فإنهم يقضون وقتًا طويلاً للغاية في هذه التجربة، أكثر بكثير مما هو مطلوب منهم.

وبحسب تقرير لـ Interactive Advertising Bureau، فقد ارتفعت عائدات الااعلانات الرقمية لتصل إلى 107 مليار دولار أمريكي خلال العام 2018 مقارنة بـ 88 مليار دولار أمريكي أو بنسبة 22% مقارنة بالعام السابق.