Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

وكالة Huge التابعة لـ IPG تعين Pete Stein رئيساً تنفيذياً لها

تاريخ النشر:26-05-2019 / 12:36 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

وكالة Huge التابعة لـ IPG تعين Pete Stein رئيساً تنفيذياً لها

أعلنت وكالة Huge التابعة لمجموعة Interpublic تعيين بيت ساستين Pete Stein رئيساً تنفيذياً لها على المستوى الدولي ليكون خلفاً لـ Michael Koziol والذي انضم للوكالة في شهر مارس الماضي.

وقالت وكالة Huge إن Koziol سيغادر منصبه ليركز على أعمال خاصة به تتعلق بتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية والميديا والترفيه.

ويدخل قرار تعيين Stein حيز التنفيذ بشكل فوري، وعمل Stein في وقت سابق كمدير عام في Fullscreen وهي شركة لإنتاج الفيديوهات الرقمية وتدير شبكة واسعة من قنوات منشئي المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنها اليوتيوب وفيسبوك وسنابشات.

ويشهد له تاريخه العملي بمضاعفة الناتج من هذا العمل ومضاعفة قيمة الأسهم وساهم بشكل كبير في صفقة استحواذ AT&T على Fullscree في العام 2018.

كا عمل Stein في السابق لمدة تزيد على 10 سنوات في وكالة Razorfish التابعة لـمجموعة Publicis Groupe وهي الآن جزء من وكالة Publicis Sapient حيث عمل كرئيس تنفيذي لها من يوليو 2003 وحتى ديسمبر 2014 ثم ترك العمل في Razorfish عندما بدأت مجموعة Publicis عملية إعادة ترتيب للوظائف والتي بدأت بالوكالات الرقمية والتي انتهت بتكوين نموذج ."Power of One"

وقال مايكل روثMichael Roth  الرئيس التنفيذي لشركة IPG في بيان إن بيتPete  متعاون جدا وهو يبني ثقافات محددة من خلال العمل الجماعي والنمو.. ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسة لإحضاره إلى شركتنا، كما تقدم Roth   بالشكر لـ Michael Koziol  لقيادته طوال فترة ولايته.

ومن المقرر أن يعمل في مقر الوكالة في بروكلين، وسيقود 1400 شخص عبر 13 مكتبًا. وقالتHuge  إن تعيين Stein يأتي بعد فوز الوكالة بالعديد من الأعمال ومنها Brooks و Sinai Health Foundation و Value Retail و Realtor.com.