Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Uber تطلق خدمة توصيل جديدة عن طريق الغواصات

تاريخ النشر:25-05-2019 / 11:02 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

Uber تطلق خدمة توصيل جديدة عن طريق الغواصات

أعلنت شركة أوبر عن خدمة توصيل جديدة ولكنها هذه المرة عن طريق الغواصات حيث ستكون التجربة الجديدة تحت اسم  ScUber ومتاحة في الفترة من 27 مايو إلى 18 يونيو، في البداية من جزيرة هيرون قبالة ساحل غلادستون في منطقة الحاجز المرجاني الجنوبي العظيم، ثم من ساحل بورت دوغلاس في كيرنز من 9 يونيو حتى 18 يونيو.

حيث يمكن للمستخدم ومقابل 3000 دولار أسترالي أو 2068 دولارًا أمريكيًا استخدام تطبيق أوبر للوصول إلى الموقع وتوصيله، ثم ركوب طائرة هليكوبتر إلى نقطة الإطلاق (إما جزيرة هيرون أو بورت دوغلاس)، وهي رحلة لمدة ساعة واحدة في الغواصة ScUber، ونصف يوم من الغوص والتجول في الحاجز المرجاني العظيم.

وتم تصميم الخدمة البحرية لدعم حماية نظام الشعاب المرجانية من خلال شراكة Uber الجديدة مع منظمةCitizens of the Great Barrier Reef.

وليس من الغريب على شركة أوبر Uber اتباع هذه الأعمال التسويقية غير التقليدية؛ حيث سبق لها أن غامرت في تقديم الآيس كريم بالإضافة إلى خدمة تدعى UberKittens ، والتي سمحت للعملاء بطلب الحصول على ألعاب القطط لدعم جمعية ولاية بنسلفانيا لمكافحة القسوة على الحيوانات، وتعمل الشركة أيضًا على تطوير سيارة أجرة من خلال شراكة مع Aurora Flight Sciences.

ويأتي عرض الغواصة بعد إخفاق الاكتتاب العام الأولي لشركة أوبر في 11 مايو حيث تراجعت الأسهم فور فتح التداول بنسبة 8.8٪ من سعر الاكتتاب العام البالغ 45 دولارًا للسهم بنهاية اليوم الأول، وانخفض سعر السهم بنحو 10 ٪ من رقم الاكتتاب وسط تصاعد في المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين والأداء المحزن الأخير لشركة منافسة Lyft.