Top
موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

مجلة The New Yorker تنشر غلافاً خاصاً لكاتدرائية نوتردام

تاريخ النشر:10-05-2019 / 03:05 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

مجلة The New Yorker تنشر غلافاً خاصاً لكاتدرائية نوتردام

نشرت مجلة The New Yorker نيويوركر الأمريكية غلافاً لعدد المجلة الصادر يوم الجمعة إلا أن القراء لم يجدوا الغلاف على المجلة؛ حيث لم تطرح المجلة هذا الغلاف للشراء عبر أكشاك الصحافة أو المشتركين كما توقع المتابعون للمجلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين اختلط عليهم الأمر.

ولكنها في الحقيقة عبارة عن رسومات للفنان Brry Blitat وتم نشرها في البداية عبر الموقع الإلكتروني للمجلة تزامناً مع إعلان تقرير مولر Mueller ومن ثم تم مشاركتها عبر حساب newyorkermag على إنستجرام والعديد من القنوات الإعلامية الاجتماعية الخاصة بالمجلة.

في حين أن الغلاف الحقيقي الذي ظهر على المجلة في يوم 29 إبريل تمثل في صورة من رسم Bob Staake  لكاتدرائية نوتردام والتي التهمتها النيران في باريس الأسبوع الماضي وتسببت في الكثير من الأضرار لها وجاءت الصورة مع تعليق "سيدتنا" مع عبارة قصيرة وهي "إذا كان التاريخ يعلمنا شيئًا، فمن الممكن أنه من النيران قد تأتي ولادة جديد".

وكانت الكثير من العلامات التجارية الكبيرة منها Apple و Louis Vuitton و L'Oréal  قد تعهدت بتقديم الدعم المادي لإعادة بناء وترميم كاتدرائية نوتردام في باريس والتي دُمرت جزئيًا في حريق مساء الإثنين واستمر حتى صباح الثلاثاء، كما تعهد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بإعادة بناء المعلم التاريخي الهام في خلال خمس سنوات.

كما تعهدت مجموعة L’Oréal Group وأفراد من عائلة Bettencourt Meyers  المنتسبين لمؤسس L’Oréal بتقديم نحو 113 مليون دولار لجهود الترميم.