Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شركة Nissan تتبرع بـ 112,000 دولار أمريكي لترميم نوتردام

تاريخ النشر:07-05-2019 / 09:53 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

شركة Nissan تتبرع بـ 112,000 دولار أمريكي لترميم نوتردام

اعلنت شركة Nissan Motor أنها بصدد التبرع بملغ قدره 112,000 دولار أمريكي كمساهمة منها في اعادة بناء وترميم كتدرائية نوتردام والتي التهمتها النيران الاسبوع الماضي في باريس.

وتهدف هذه الخطوة الي بناء العلاقات بين الشركة اليابانية لصناعة السيارات و الحكومة الفرنسية وشريكها الفرنسي Renault SA بعد اعتقال رئيس الشركة السابق Carlos Ghosn.

وقالت  شركة نيسان Nissan في بيان لها إن مساهمة الشركة تأتي  تقديرا لموظفي نيسان أوروبا Nissan Europe  ورينو Renault وكذلك للشعب الفرنسي.

وانضمت الشركة التي يقع مقرها في يوكوهاما Yokohama إلى مجموعة من الشركات والأفراد الاخرين الذين تعهدوا بأكثر من مليار دولار لإعادة بناء واحدة من أهم معالم العاصمة الفرنسية بعد حريق 15 أبريل.

وتحاول نيسان Nissan  ورينو Renault  تجاوز مشكلة الرئيس السابق Ghosn والذي ينتظر المحاكمة في سجن طوكيو بتهمة سوء السلوك المالي والذي أنكر جميع التهم الموجهة اليه حيث تحاول الشركة تخطي المشكلة التي تسبب فيها من شك وريبة على المستوي الاداري والحكومي في فرنسا.

وكانت شركات أخرى قد سبقت نيسان بالتبرع لاعادة اعمار الكنسية المحترقة حيث تعهدت عدد من العلامات التجارية الكبيرة منها Apple و Louis Vuitton وL'Oréal  بتقديم الدعم المادي لإعادة بناء وترميم كاتدرائية نوتردام في باريس والتي دُمرت جزئيًا في حريق مساء الاثنين واستمر حتى صباح الثلاثاء كما تعهد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بإعادة بناء المعلم التاريخي الهام في خلال خمس سنوات.

كما تعهدت مجموعة L’Oréal Group وأفراد من عائلة Bettencourt Meyers  المنتسبين لمؤسس L’Oréal بتقديم نحو 113 مليون دولار لجهود الترميم.

كما أعلنت عائلة أرنو Arnault ، بما في ذلك برنارد أرنو Bernard Arnault ، الرئيس التنفيذي لشركة LVMH ، ومجموعة LVMH  ، التي تمتلك علامات تجارية من بينها لويس فويتون  Louis Vuitton  وكريستيان ديور Christian Dior ، إنها ستتبرع بنحو 226 مليون دولار.

كما تعهدت عائلة Pinault ، التي تتحكم في شركة Kering الفاخرة وصاحبت العلامات التجارية الكبيرة بما في ذلك Gucci و Yves Saint Laurent  بتقديم حوالي 113 مليون دولار من الأموال من خلال الذراع الاستثمارية للعائلة ، Artémis.