Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

بالفيديو إعلان جديد للترويج لسيارة Toyota Corolla 2020

تاريخ النشر:07-05-2019 / 09:41 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

بالفيديو إعلان جديد للترويج لسيارة   Toyota Corolla 2020

أطلقت شركة Toyota Motor فرع أمريكا الشمالية أحدث حملاتها الإعلانية والتي تستهدف الترويج لسيارتها Corolla 2020  مستهدفة العديد من الثقافات.

وتستخدم الحملة سلسلة من الإعلانات المصورة والرقمية مدتها 30 و 60 ثانية للتعبير عن أن كورولا 2020 مخصصة لأولئك الذين يقدرون الاختلاف والسفر الأقل.

وقال المتحدث باسم شركة تويوتاToyota  إن الشركة انتقلت من التسويق إلى المجموعات العرقية الفردية إلى نهج "السوق الكلي" أو الأكثر شمولاً والمشار إليه على أنه طريقة لاستهداف السوق الشامل.

وفي أحد الفديوهات الدعائية تحت اسم "Battle"  تم استعراض بعض الرقصات لـ BhangraFunk في شبه منافسة أو معركة للرقص التقليدي بمساعدة خدمة Apple CarPlay والتي تم دمجها في Corolla. ويجذب التصميم والتقنية الرياضية التي تتمتع بها Corolla الكثيرين للرقص في الشوارع بينما تقود BhangraFunk وتشجعهم على الانضمام إلى معركة الرقص الودية على أسطح أحد جراجات السيارات.

ومن المقرر أن تستغل تويوتا أيضًا الحملة في إطلاق سيارتها Corolla Hybrid لأول مرة في السوق الأمريكية، ففي الفيديو الإعلاني الذي يحمل عنوان "Train"، تم  تصور مطاردة خفيفة تدعمها موسيقى من ريكي نيلسون Ricky Nelson حيث  تم التركيز على كيف يمكن للآداء الاقتصادي في استهلاك الوقود أن ينقل قائدي السيارة الى أبعاد جديدة أكثر من أي وقت مضى أو حتى مطاردة أشخاص يحبونهم ولا يرغبون في وداعهم أو فقدانهم.

 وسيتم عرض الإعلانات تباعاً بدءا من الاثنين ضمن الحملة الرقمية والتليفزيونية وسيتم نشرها على القناة الرسمية على اليوتيوب لتويوتا.

وارتفعت مبيعات Corolla في الولايات المتحدة خلال الربع الأول بنسبة 1 % إلى 78,608 سيارة وتراجع البيع بشكل عام بنسبة 15 % ، وفقا لـ Automotive News Data Center.

وتراجعت مبيعات تويوتا موتور أمريكا الشمالية بنسبة 3.5 %  في مارس، على الرغم من قفزة كبيرة في مبيعات سيارة Lexus UX .