Top
موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

شركة Fuse Media للقنوات التليفزيونية تعلن إفلاسها

تاريخ النشر:07-05-2019 / 08:24 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

شركة Fuse Media للقنوات التليفزيونية تعلن إفلاسها

تقدمت شركة Fuse Media وهي شركة للبث التلفزيوني الأمريكية، بطلب لإعلان الإفلاس وذلك بعد خسارتها ملايين المشتركين.

وتقدمت شركة Glendale، والتي يقع مقرها في كاليفورنيا بطلب الإفلاس طبقا للفصل 11  إلى محكمة الإفلاس في ولاية ديلاوير، حيث أدرجت الشركة أصولاً بقيمة 201.2 مليون دولار مقابل ديون بقيمة 242 مليون دولار، وفقًا للمستندات التي تم إيداعها في المحكمة. وآخر ما تم نقله من الأوراق المالية المضمونة للشركة والتي بلغت 10.375 % في يوليو الماضي كان حوالي 24 سنتًا لكل دولار اعتبارًا من 13 فبراير.

وتعتبر شركة Fuse Media هي شركة لقنوات التليفزيون الرقمي وقنوات الأقمار الصناعية وهي قنوات تبث فيديوهات بناء على الطلب ومن بينها Fuse TV و Fuse Music وذلك بحسب تعريف الشركة لنفسها عبر موقعها الإلكتروني.

وكانت الشركة تجري محادثات مع حاملي السندات في بداية العام؛ حيث قالت إنها تقوم بتقييم مجموعة من الفرص لتعزيز مركزها المالي على المدى الطويل، في حين قالت مؤسسة ستاندرد آند بورز العالمية للتصنيفات S&P Global Ratings  وفقًا لتقرير 15 يناير، إن شركة Fuse لا يمكنها سداد ديون شهر يوليو وقد تتخذ إجراءات مؤلمة أو تواجه الإفلاس، وفي ذلك الوقت خسرت شركة  Fuse بالفعل أكثر من 15 مليون مشترك أي ما يقرب من 20 % من إجمالي المشتركين بعد أن أسقطت شركة Comcast Corp و Verizon Communications Inc.  قنوات  Fuse.

وتمثل شركة Pachulski Stang Ziehl & Jones LLP  للمحاماة قانونيا شركة Fuse كمستشار قانوني للمدينين وفقا لأوراق الدعوى وتولى القضية القاضي Kevin Gross تحت رقم  19-10870بمحكمة الإفلاس الأمريكية بمقاطعة Delaware.