Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

حملة دعائية من Purina تطالب الكلاب بالتبول على لوحة الإعلانات

تاريخ النشر:07-05-2019 / 08:18 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

استعانت شركة Purina المملوكة لشركة Nestlé بفكرة تكنولوجية جديدة في إعلانها الأخير حول صحة الكلاب، حيث نشرت لوحات إعلانية مضيئة بالشوارع في فرنسا مشجعة الكلاب على التبول أسفل الإعلان.

وجاءت الإعلانات التي نفذتها وكالة McCann Paris بتكنولوجيا تعمل على تحليل البول الخاص بالكلاب ورصد أي مشكلة صحية قد تواجهها.

وتعمل هذه التكنولوجيا الجديدة من خلال جذب الكلاب بالفيرومانت وحملهم على التبول أسفل اللوح الإعلاني، ومن ثم تقوم  بإجراء سلسلة من الاختبارات للمشاكل الصحية وعندئذٍ ستوصي الشاشة التفاعلية إما بنظام غذائي معين من Purina، أو أن توصي صاحبها باستشارة الطبيب البيطري لإجراء فحص طبي له حيث تظهر الأبحاث أن أكثر من مليون كلب في فرنسا لا يحصلون على رعاية طبيب بيطري سنوياً.

تم اختراع هذه التقنية بعد أكثر من عامين من بحث قدمته كلية الهندسة في Yncrea، بالشراكة مع العيادة البيطرية VetParis7 ويمكنها اكتشاف أربعة مشاكل صحية مختلفة: السكري، مشاكل الكلى، التهاب المسالك البولية والكوليسترول.

وقال Véronique Herman -مدير قسم التسويق في Nestlé Purina Pet Care- إن الهدف من هذه الحملة الإعلانية هو إيجاد حل جيد وبسيط لتحسين صحة الحيوانات الأليفة، حيث نريد رفع وعي الناس حول أهمية الاستشارات الطبية البيطرية.

ولم تكن هذه هى المرة الأولي التي تطالب فيها حملة دعائية عينات من البول لتحليلها، حيث سبقتها Ikea التي طالبت الناس بالتبول ومعرفة ما إذا كانت حامل أم لا.