Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Sonic تنفصل عن وكالة GS&P بعد 8 سنوات وتبحث عن وكالة جديدة

تاريخ النشر:07-05-2019 / 02:44 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

Sonic  تنفصل عن وكالة GS&P بعد 8 سنوات وتبحث عن وكالة جديدة

قررت شركة Sonic الانفصال عن وكالة Goodby Silverstein & Partners بعد أن عملت معها لحوالي 8 سنوات.

وقالت سلسلة مطاعم Sonic إن وكالة GS&P لن تشارك في الطرح الإعلاني فيما يخص الجزء الإبداعي والذي تنوي السلسلة التقدم بها خلال الصيف القادم.

وقال Lori Abou Habib -مدير قسم التسويق في Sonic- إن الشركة بصدد قطع علاقتها مع وكالة Goodby بعد 8 سنوات وصفها بالناجحة.

ودعا الطرفان للانفصال المتبادل، وفي الوقت الذي أعلنت فيه السلسلة عن الانفصال مع الوكالة، فإنها تخطط للحفاظ على  إعلانات حملة“two guys”  التي كانت جزءًا من تسويقها لسنوات، حتى قبل أن تبدأ العمل مع GS&P في عام 2011.

وبعد أن تم الاستعانة بوكالة GS&P فقد أعادت استخدام حملة “two guys” من جديد والتي يقوم بدور البطولة فيها بشكل كوميدي Peter Grosz و T.J. Jagodowski والذي تم إنتاجه خلال الوكالة الإعلانية السابقة لها.

وفي العام 2018 عادت سلسلة الإعلانات الكوميدية هذه من جديد لتسليط الضوء على بعض منتجاتها مثل الآيس كريم والشطائر.

وبحسب Abou Habib  فإنه وعلى مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، كانت سونيك تبحث عن تحسين وضع علامتها التجارية، و ترغب الشركة في تعميق علاقاتها مع عملائها، الذين يرون في كثير من الأحيان أن زيارتهم إلىSonic  للحصول على منتجات مثل البرجر والآيس كريم هو بمثابة مكافأة لهم.

ولم تعد سلسة المطاعم Sonic تنشر إحصائيات حول مكاسبها الربع سنوية ولكنها ارتفعت في الربع الرابع من العام المالي المنتهي في أغسطس بنسبة 2.6%.

وكانت وكالة GS&P قد فازت في عام 2011 بالعطاء الإعلاني الخاص بالجزء الإبداعي من Sonic  وعملتSonic  قبلها ولمدة 17 عاما مع وكالة Barkley.