Top
موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

بعد التراجع عن بيع مجلة Money .. توقف النسخة المطبوعة وستصدر رقميا

تاريخ النشر:06-05-2019 / 11:09 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

بعد التراجع عن بيع مجلة Money .. توقف النسخة المطبوعة وستصدر رقميا

توقفت مجلة Money عن إصدار نسختها المطبوعة لتصدر بالشكل الرقمي فقط، وذلك بعدما قرر مالك المجلة عدم عرضها للبيع.

وقال المتحدث باسم مالك المجلةMeredith  إنه سيستمر في نشر موقع  money.com كعلامة تجارية رقمية بالإضافة إلى الاستفادة من محتوى Money عبر المجموعة الاستثمارية وسيكون العدد المطبوع من المجلة في يونيو\يوليو هو الأخير، مضيفا أن القرار جاء بعد إعادة تقييم قيمة العلامة التجارية كعلامة تجارية رقمية فقط مقابل قرار بيعها.

وتباطأ عدد الزائرين لموقع money.com على مدار العامين الماضيين، وفقًا لموقع comScore، وبلغ ذروته 11.5 مليون زائر في فبراير 2018 وجذب في الشهر الماضي بحسب أحدث البيانات المتاحة حوالي 5.2 مليون زائر.

وتم طرح المجلة للبيع بعد وقت قصير من إكمال ميريديث Meredith عملية الاستحواذ الضخمة على شركة Time Inc في بداية عام 2018 ، عندما قرر المسئولون التنفيذيون  بيع عدد قليل من العلامات التجارية التي ورثوها.

وكان المدراء التنفيذيون في ميريديثMeredith  قد صرحوا  في وقت سابق بأنهم يأملون في أن يتم الانتهاء من جميع علميلت بيع العلامات التي تخص  Time Inc السابقة بحلول نهاية الصيف من العام الماضي؛ ثم قاموا في وقت لاحق  بمراجعة هذا الإطار الزمني الخاص ليصبح حتى نهاية العام الماضي.

وقامت الشركة بالفعل ببيع مجلات Time Inc السابقة ومنها مجلاتFortune  و  Time بعد الاستحواذ عليها حيث تم بيع Fortune إلى رجل الأعمال التايلاندي Chatchaval Jiaravanon مقابل 150 مليون دولار نقدًا، في حين تم بيع مجلة  Time إلى Marc Benioff  مؤسس Salesforce  وزوجته Lynne مقابل 190 مليون دولار نقدًا حيث ستستخدم الأموال لسداد الديون المستحقة على Meredith  في استحواذها على شركة Time Inc  البالغة 2.8 مليار دولار.