Top
موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

سامسونج تؤجل إطلاق هاتف Galaxy Fold القابل للطي

تاريخ النشر:02-05-2019 / 05:08 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

سامسونج تؤجل إطلاق هاتف Galaxy Fold القابل للطي

نشرت صحيفة وول ستريت جورنال Wall Street Journal نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن شركة سامسونج Samsung  للإلكترونيات ستقوم بتأجيل إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي حتى الشهر المقبل على الأقل.

حيث أظهر جهاز Galaxy Fold الذي يبلغ سعره 2000 دولار تقريبًا الكثير من المشاكل المبكرة التي ظهرت خلال المراجعات للإصدارات الأولى أثناء اختبار الجهاز، ومن المتوقع بدء التشغيل التجريبي للجهاز من جديد في الأسابيع المقبلة على الرغم من أنه لم يتم تحديد تاريخ محدد، حسبما ذكرت الصحيفة إلا أن المتحدث باسم الشركة قد رفض تأكيد الخبر.

وظهرت بعض مشاكل الهاتف التي كان من المفترض أن تتفوق في سوق الهاتف المحول وتُظهر مدى الخبرة التكنولوجية للشركة الكورية، ومنها المشكلات المتعلقة بالمفصلة وطريقة العرض حيث قام بعض المستخدمين  بكسر جزء من شاشة الهاتف عن غير قصد.

بدأت بالفعل الكثير من الطلبات المسبقة في وقت سابق من هذا الشهر للجهاز الذي يتوقع أن يحدث موجة في عالم الهواتف الذكية التي يمكن أن تتحول أجهزة لوحية.

 وسيؤدي التأخير في إطلاق الهاتف الجديد بمثابة انتكاسة جديدة للشركة بعد أن عانت الشركة من مشكلة مشابهة في العام 2016 عندما استدعت Galaxy Note 7 بعد أن أبلغ المستهلكون عن مشاكل تتعلق بالبطاريات التي اشتعلت فيها النيران.

وفي الوقت الذي لا يزال من السابق لأوانه التنبؤ بطلبات المستهلكين ومدى إقبالهم على الهواتف الذكية المزودة بشاشات مرنة، إلا أن شركة سامسونج وغيرها أكثر حرصًا على الحصول على ميزة تفوق شركةApple  للسيطرة على صناعة الهواتف والتي تبلغ قيمتها 495 مليار دولار.