Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

OMD تلغي 5 مناصب قيادية في خطوة ترشيدية

تاريخ النشر:02-05-2019 / 04:43 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

OMD تلغي 5 مناصب قيادية في خطوة ترشيدية

ألغت وكالة OMD USA التابعة لمجموعة Omnicom Group الإعلامية خمسة مناصب تنفيذية عليا، بما في ذلك الرؤساء الإقليميون بالإضافة إلى منصب رئيس قسم التسويق في خطوة ترشيدية.

وفي بيان لها أكدت المجموعة عملية الإلغاء؛ حيث قالت المجموعة إن هذه الخطوة تأتي بسبب أن هذه الأدوار تعود إلى نشأة وكالة OMD في العام 2002 عندما تكونت الوكالة بدمج الأقسام من كل من Omnicom في نيويورك BBDO وفي شيكاغو Chicago (DDB) وفي لوس أنجلوس (TBWA) مع مدراء تنفيذيين أعلى من كل هذه الوكالات التي أخذ مسئولوها لقب رئيس.

وأضافت الوكالة في بيانها أنه كان نموذجًا منطقيًا عندما كانت المكاتب الإقليمية تعتمد بشكل أكبر على وكالاتها الأصلية وعلى المناطق الجغرافية المحلية للأعمال التجارية، ومع ذلك لم تعد هذه الوظائف المضافة متسقة مع الطريقة التي يتوقع بها العملاء من الوكالات أن تعمل اليوم (بلا حدود) ومع مرور الوقت سترتبط الفرق الإقليمية بسلاسة بفريق القيادة تحت إشرافScott Downs.

ومن المخطط أن تكون الفرق الإقيليمية تحت إشراف OMD USA بقيادة الرئيس التنفيذي John Osborn.

ومن المناصب التي تم إلغاؤها Patty Sachs رئيس OMD East ومنصب Greg Castronuovo رئيس OMD West و Lisa Bradner رئيسة OMD Midwest.

كما ألغت المجموعة منصبين آخرين قالت عنهما إنهما مكرران وهما منصب رئيس قسم التسويق والذي يشغله Laurel Rossi والمدير في OMD Create وهو قسم مسؤول عن الإبداع في الوكالة وتشغله في الوقت الحالي Kerry Perse.

وتأتي التغيرات الأخيرة مصاحبة لتغييرات أخرى تنظيمية وقيادية في Omnicom Media Group والتي تشمل OMD و PHD و Hearts & Science . وكان Scott Hagedorn المؤسس لوكالة Hearts & Science قد تم ترقيته في فبراير إلى منصب الرئيس التنفيذي لـ Omnicom Media Group في أمريكا الشمالية حيث تم استبداله بـ Page Thompson الذي تقدم باستقالته.
في حين تم تعيين Erin Matts وهو الرئيس التنفيذي لـ Annalectأمريكا الشمالية ليصبح الرئيس التنفيذي لوكالةHearts and Science في الولايات المتحدة الأمريكية مع George Manas الذي تقلد منصب رئيس قسم الميديا في OMD U.S.

كما قامت مجموعة Omnicom أيضًا بدمج وظائف التخصص الرقمي في شركة  Accen البرمجية وشركة التسويق Resolution Media  التي تغطي حوالي 600 شخص في Hearts and Science و OMD و PHD.

وستظل شركةResolution  مستقلة لتقديم خدمات التسويق كما ستبقى Accuen كعلامة تجارية خارج الولايات المتحدة.