Top
موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

Amazon تطلق خدمة مجانية للاستماع للموسيقى

تاريخ النشر:02-05-2019 / 04:37 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

Amazon تطلق خدمة مجانية للاستماع للموسيقى

تأمل شركة Amazon في أن تساعد عملية إطلاق خدمتها الجديدة لبث الموسيقى المدعومة بالإعلانات في بيع المزيد من أجهزة الصوت والسماعات وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام Alexa.

ومن المقرر أن تكون الخدمة  الجديدة والمجانية التي تقدمها أمازون، والتي تم الإعلان عنها الخميس، متاحة للعملاء الذين لا يستخدمون أجهزة Alexa أو اشتركوا في خدمة Amazon Prime المدفوعة، وهو برنامج الولاء المعروف في الغالب بتقديم خصومات للشحن من أمازون في حين يتمتع الأعضاء المشتركون بالفعل بإمكانية الوصول إلى خدمة بث الموسيقى بشكل محدود ويمكنهم شراء إمكانيات أكثر مقابل رسوم إضافية.

وقالت شركة أمازون في بيان لها إن الخدمة الجديدة ستشمل قوائم التشغيل التي تحظي باهتمام الجميع مثل موسيقى البوب والموسيقى الريفية بالإضافة إلى موسيقى الثمانينات، وأضافت الشركة أنها بصدد المنافسة مع الخدمات المجانية الحالية  المقدمة من Spotify Technology و Pandora المملوكة لشركة Sirius.

وأعلنت جوجل عن خدمة مماثلة يوم الخميس وأنه يمكن لمالكي مكبرات الصوت من Google Home الحصول على نسخة مجانية مدعومة بالإعلان من منتج YouTube Music ويمكن للمستخدمين طلب قوائم التشغيل والمحطات للاستماع إلى أنواع مختلفة من الموسيقى تتناسب مع مختلف حالاتهم المزاجية.