Top
موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

Ubisoft تتبرع بـ 564,000 دولار لصالح نوتردام وتتيح لعبة AssassinsCreed مجانا

تاريخ النشر:27-04-2019 / 08:05 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

Ubisoft تتبرع بـ 564,000 دولار لصالح نوتردام وتتيح لعبة AssassinsCreed مجانا

بعد أن التهمتها النيران في الأيام الماضية، أعلنت شركة Ubisoft لتكنولوجيا ألعاب الفيديو عن تبرعها بمبلغ 564,000 دولار أمريكي لصالح إعادة بناء وترميم كاتدرائية نوتردام الفرنسية، كما قدمت الشركة لعبة Assassin's Creed Unity بشكل مجاني على أجهزة الكمبيوتر حتى 25 إبريل تمجيداً للكاتدرائية.

وقالت الشركة التي يقع مقرها في فرنسا ولها استوديوهات في باريس إنها ترغب في منح الجميع الفرصة لتجربة مدى عظمة كنيسة نوتردام وجمالها بأفضل طريقة يعرفونها.

وقالت الشركة في تدوينة لها إنها وتضامنا مع الجميع فقط فإن الشركة تتبرع لإعادة بناء الكنيسة كما تعطي الشركة الفرصة للجميع بلعب لعبة AssassinsCreed Unity مجاناً من خلال Uplay.

وبعد الحديث عن مستوى الدقة والتفاصيل التي وضعتها Ubisoft في نسختها من اللعبة من الكاتدرائية، فقد اقترح البعض أن يتم الاستعانة بها  في إعادة الإعمار بشكل مباشر أكثر.

وقال المتحدث باسم الشركة لصحيفة الجارديان إن الشركة ستكون أكثر سعادة لتقديم خبرتها بأي طريقة ممكنة للمساعدة في هذه الجهود، ومن المهم أن نضع في الاعتبار أن ما تم فعله من أجل اللعبة لم يكن إعادة بناء علمي وإنما رؤية فنية؛ فهناك بعض الاختلافات من حيث الحجم.

ولم تكن Ubisoft هي الوحيدة التي تقدمت بالتبرعات لإعادة بناء الكنيسة المحترقة، حيث تقدمت العديد من الماركات التجارية الكبيرة بتبرعات منها Disney التي تبرعت بحوالي 5 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى تطبيقBadoo  الذي تبرع بكامل أرباحه خلال هذا الشهر والبالغ 22 مليون دولار أمريكي لصالح الكاتدرائية كما تبرعت العائلات الغنية في فرنسا بمليار دولار أمريكي حتى الآن.