Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

كوكاكولا تنتج زجاجات بأشكال خاصة لبيعها في حدائق حرب النجوم بديزني

تاريخ النشر:18-04-2019 / 11:55 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

في خطوة جديدة لها قامت شركة كوكاكولا بمحاولة التحدث بنفس لغة شخصيات حرب النجوم التي طالما ربطت ماركتها التجارية بها؛ حيث صنعت زجاجات خاصة على شكل كرات سيتم بيعها حصريًا داخل حدائق ديزني "Star Wars: Galaxy’s Edge" الجديدة، وسيتم افتتتاح الأولى في ديزني لاند بكاليفورنيا في 31 مايو القادم، والثانية في ديزني وورلد في 29 أغسطس.

ويعتبر إبداع عبوة مشتركة ذات خصائص ترفيهية أسلوبًا شائعًا في صناعة المشروبات ولكن التعاون بينCoke’s Star Wars ملحوظ لأنه يتجاوز مجرد استخدام أشكال أو رسومات على زجاجات عادية.

وركزت ديزني تركيزًا كبيرًا على أن يكون كل شيء داخل الحديقة ملائماً لفكرة حرب النجوم وأن عبوة كوكاكولا لا تختلف عن تلك الطريقة في التفكير.

وتتميز زجاجات Coke و Diet Coke و Sprite بأغطية وعلامات قابلة لإعادة الغلق ومطبوع عليها عبارات وأشكال للغة Aurebesh وسيتم بيع زجاجات خاصة منDasani  المملوكة لـ Coke.

وتعاون مصممو Coca-Cola مع Walt Disney Imagineering، وهي الوحدة الإبداعية التي تشرف على تصاميم المتنزهات الترفيهية في ديزني، على مدى ثلاث سنوات، جربت الشركتان خلالها عشرات النماذج الأولية قبل الاستقرار على الشكل النهائي الحالى.

ويقول Scott Trowbridge ، الرئيس التنفيذي لشركة Disney Imagineering، إن الهدف من ذلك هو أن تكون أصلية أو مناسبة تمامًا Star Wars مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل.

ويقولTrowbridge  إن صفقة Coke هي أكبر تكامل بين ديزني مع علامة تجارية غير تابعة لـ Star Wars تُباع داخل الحدائق كما أن الصفقة هي جزء من الصفقة العالمية لحقوق كوكاكولا مع حدائق ديزني.