Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

باسخدام مجسمات كبيرة للثدي.. حملة دعائية في لندن للتشيجع على الرضاعة الطبيعية

تاريخ النشر:09-04-2019 / 02:42 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

 باسخدام مجسمات كبيرة للثدي.. حملة دعائية في لندن للتشيجع على الرضاعة الطبيعية

انتشرت الأسبوع الماضي حملة دعائية مختلفة في نوعها وطريقتها في أربع مناطق بلندن لتشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية لأطفالهن.

حيث تم وضع أربعة أشكال تحاكي الثدي البشري للسيدات فوق أسطح بعض البنايات في العاصمة البريطانية لندن تذكيرا بأهمية الرضاعة الطبيعية تزامنا مع احتفال العالم بيوم الأم.

وتأتي الحملة تحت رعاية شركة Elvie وهي شركة تكنولوجيا ومن بين منتجاتها مضخات للثدي ومنتجات تشجيع الأطفال على استخدام الحمام.

وتعتبر الحملة هي استكمال لحملة سابقة تحت عنوان "Free the Feed," والتي بدأت في العام 2017 أيضا بشكل من أشكال الثدي المنفوخ فوق أسطح إحدى البنايات في لندن، ولكن هذه المرة تم استخدام أشكال أكبر من حيث حجم الثدي حيث كان أصغرهم بارتفاع 3 أمتار وأكبرهم بارتفاع 6 أمتار.

وتم استخدام أحجام مختلفة للتعبير عن كل النساء، وتم تثبيت أحد هذه الأشكال في Grind Shoreditch في قلب شارع Old Street وآخر في Village Underground وآخر في Neutral في Colombia Road وآخر في Ely’s Yard في شرق لندن.

وتركز الحملة على مدى أهمية الرضاعة الطبيعيةحيث تعاني بريطانيا من كونها بين الدول الأقل معدلًا من حيث الرضاعة الطبيعية في أوروبا.

حيث وجد بحث قدمته شركة Elvie  أن أكثر من نصف الأمهات البريطانيات يقلن إن نمط الحياة اليومي من أعمال واجتماعات وغيرها يمنعهن من ممارسة الرضاعة الطبيعية لأطفالهن.

وتقول Tania Boler رئيس شركة Elvie إن حملة The #FreetheFeed هي دعوة للحميع للوقوف بجانب كل هذه الأمهات اللائي يشعرن بالخزي أو العار أو التقييد عند ممارسة الرضاعة الطبيعية لأطفالهن أو استخرج هذا اللبن باستخدام المضخة.

وأشارت إلى أنها تعرف أن هذه الحملة التي تم فيها استخدام مجسمات للثدي ستثير بعض الانتقادات أو الدهشة، ولكن الفكرة هي الحرص على عدم تجاهلها.