Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

شركة S4 Capital تسجل خسائر تشغيل بقيمة 11.3 مليون دولار أمريكي

تاريخ النشر:31-03-2019 / 02:34 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

شركة S4 Capital تسجل خسائر تشغيل بقيمة 11.3 مليون دولار أمريكي

سجلت شركة S4 Capital والتي يملكها Martin Sorrell خسارة في التشغيل في نتائج عام 2018 في حين أظهرت البيانات أن مشروع التسويق الرقمي التابع لـ Sorrell حقق عائدًا لا بأس به منذ تشكيل الشركة في شهر مايو الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً شكلية والتي تشير إلى كل من شركات MediaMonks و MightyHive و S4Capital كما لو أن المجموعة موجودة بالفعل طوال العام؛ حيث زادت بنسبة 58% منذ 2017 لتصل إلى 135.9 مليون جنيه استرليني أي حوالي 181.5 مليون دولار أمريكي، وأعلنت عن خسائر تشغيل وصلت إلى 8.5 مليون جنيه استرليني أو 11.3 مليون دولار أمريكي.

وبعد إطلاقها رسميًا العام الماضي كشركة خدمات الإعلان والتسويق الرقمية كـ "حقبة جديدة" من خلال الاستحواذ العكسي على Derriston Capital ، استدعت S4 شركة MediaMonks في يوليو الماضي ثم استحوذت على MightyHive في ديسمبر. ويعمل لدى S4 الآن حوالي 1200 موظف في 16 دولة، وتقول إنها لديها مهام أعمال جديدة من Mondelez و Bayer  و Nestle و Procter & Gamble وغيرها.

وتقول الشركة إنها تعرض تقديم البيانات كطرف أول والتي يتم استخدمها كوقود محرك لعمليات التسويق الرقمي والبرمجة.

وقال Sorrell إنه في ظل هذه البيئة فإن كل ما يريده العملاء هو إعادة التحكم والسيطرة، وهذا هو السبيل الذي قد تتذكره بأن الداعين إلى انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي قد استخدموه بنجاح كبير في حملة الاستفتاء في المملكة المتحدة منذ عامين أو ثلاثة أعوام معتقدا أن الأمر نفسه مع العملاء تمامًا بأنهم يريدون استعادة السيطرة على مصيرهم.. يشعرون أنهم يرغبون في ممارسة السيطرة، وساحة المعركة هي بيانات وبيانات الطرف الأول عمومًا مع التحكم في ذلك، وإذا لم تكن المنصات على استعداد لمشاركة تلك البيانات.. ما الذي سيفعله العملاء هو محاولة تطوير بيانات الطرف الأول الخاصة بهم ونحن نشارك عن كثب في محاولة القيام بذلك معهم.