Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

استقالة مدير التسويق في نيسان بأمريكا الشمالية وسط تراجع المبيعات

تاريخ النشر:31-03-2019 / 04:12 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

استقالة مدير التسويق في نيسان بأمريكا الشمالية وسط تراجع المبيعات

قرر Jeremy Tucker -نائب رئيس قسم التسويق والميديا لنيسان Nissan في أمريكا الشمالية- مغادرة منصبه بالشركة كجزء من خطة أكبر لإعادة ترتيب وإصلاح بالشركة ليحل محله Allyson Witherspoon المدير العام بالشركة.

وجاءت التغييرات الأخيرة بعد تراجع مبيعات شركة Nissan لصناعة السيارات بنسبة 15.6 % خلال الشهرين الأولين في العام 2019 لتصل إلى 194,174 سيارة بالإضافة إلى تراجع مبيعاتها بنسبة بـ 2.6%  في جميع الأسواق وذلك بحسب بيان للشركة.

وفي البيان الصحفي قالت شركة Nissan إن التغييرات الأخيرة في إدارة الشركة بأمريكا الشمالية تأتي كمحاولة لتسريع الجهود التي تهدف إلى تحقيق خطة الشركة على المدى المتوسط وهي خطة مدتها 6 سنوات تسمى "M.O.V.E. to 2022" أو التحرك نحو العام 2022 والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في 2017 والتي تهدف إلى نمو عالمي في عائدات الشركة على المستوى العالمي بنسبة 30% .

في الوقت الذي سيتم فيه الاستثمار أكثر في التكنولوجيات الحديدثة ومنها السيارات التي تعمل بالكهرباء والسيارات ذاتية القيادة.

وانضم Tucker إلى شركة نيسان Nissan قادما من خارج الشركة عام 2014 حيث عمل قبلها لصالح Disney و PepsiCo وأثناء عمله مع نيسان استعانت به Disney لإطلاق العديد من الشراكات مع العديد من الماركات مثل فيلمStar Wars".

وتعاملت وكالة Omnicom مع الدعاية الخاصة بنيسان من خلال فريق عمل "Nissan United" والذي ضم كل من وكالات TBWA ChiatDay New York و Zimmerman Advertising و OMD بالإضافة إلى fluent360.