Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شركة Petco تختار وكالة Horizon Media للدعاية لها

تاريخ النشر:28-01-2019 / 05:33 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

شركة Petco تختار وكالة Horizon Media للدعاية لها

قامت شركة Petco والتي تعمل في مجال العناية بالحيوانات الأليفة بالاستعانة بوكالة Horizon Media المستقلة للعمل على استراتيجياتها الإعلانية بعد شهر واحد من الاستعانة بـ Anomaly كوكالة إبداعية لها وبعد 4 أشهر من تولي طارق حسان منصب رئيس قسم التسويق بها.

وقالت الشركة الشهر الماضي إن فريق العمل الإعلامي الداخلي بها يعمل مع وكالة Sq1 المتواجدة في بورتلاند على عملتها الدعائة الرقمية وإنها مستمرة في العمل مع وكالة Edelman كوكالة للعلاقات العامة.

وتحت ضغط من الشركات الناشئة في السنوات الأخيرة، اضطر تجار التجزئة التقليديين مثل بيتكو Petco والتي تتخذ من سان دييجو مقراً لها إلى التركيز على البقاء على صلة بأصحاب الحيوانات الأليفة، والتي تمثل 40 في المائة تقريبا من جيل الألفية، وفقا للجمعية الأمريكية لمنتجات الحيوانات الأليفة.

وتتنافس العديد من العلامات التجارية على كعكة صناعة الحيوانات الأليفة التي تبلغ قيمتها 63 مليار دولار، حيث أصبح جيل الألفية أصحاب حيوانات أليفة من أجل ممارسة الأبوة والأمومة قبل إنجاب الأطفال، وتركز شركة Petco على وجه الخصوص على تحسين استراتيجية البيع بالتجزئة الخاصة بها.

وفي الصيف الماضي استحوذت شركة Petco على شركة PetCoach ، التي توفر الرعاية البيطرية وخدمات النظافة والتدريب، وفتحت أول مركز لها في هذا الصيف، وفي شهر سبتمبر استغلت الشركة طارق حسان، وهو مدير تسويق سابق في بنك أوف أميركا، كمدير تسويق جديد لها.

وأنفقت شركة Petco في العام 2017 حوالي 18 مليون دولار أمريكي على الدعاية في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بحسب تقديرات Kantar Media.